عروسان يجبران ضيوفهما على دفع مبالغ باهظة لحضور حفل زفافهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
عروسان يجبران ضيوف حفل زفافهما على دفع فواتير المشروبات
1500 دولار لحضور زفافها.. عروس غاضبة تنتقم من الجميع بعد رفضهم الدفع
فيديو سقوط عروسين من قارب متحلق في حفل زفافهما

أثار عروسان جديدان جدلاً واسعاً على منصة "رديت"، بعدما طلبا من ضيوف حفل زفافهما الفاخر تمويل العرس بشكل كامل، وهو ما تسبب في موجة غضب واستياء كبيرة على الإنترنت من قبل النشطاء الذين عارضوا تلك الفكرة غير المألوفة.

ورى أحد المدعوين للحفل ويدعى "جاك" تفاصيل الواقعة عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "رديت"، حيث تلقى رسالة إلكترونية من العروسين صوفي وجيف، عبرا خلالها عن الشكر لتأكيد حضوره لحفل زفافهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكانت المفاجأة وجود رابط في الرسالة التي تلقاها كل المدعوين، يطلب من الضيوف الدفع مقابل الحضور، وذلك بحسب ما روى جاك، حيث قاده الرابط إلى صفحة تطلب ما يقارب 2000 جنيه إسترليني لحضور الزفاف.

وبالرغم من ذهوله، قرر جاك دفع المبلغ كاملاً من مدخراته لحضور الزفاف، معتقداً أنه سيحصل على الطعام والمشروبات الفاخرة المتاحة مقابل المبلغ المدفوع، لكنه اكتشف لاحقاً أن المشروبات والمأكولات ليست شاملة المبلغ، إذ فوجئ بضرورة دفع ما حصل عليه في الحفل بالإضافة لمبلغ قدره 200 جنيه إسترليني كإكرامية للمكان، بناءً على طلب العروسين.

  • اقرأ أيضاً

الكشف عن أفضل صور الزفاف لعام 2024.. لا تفوتكم مشاهدتها

ما حدث مع جاك خلال الحفل، دفعه للبحث عن تكلفة استئجار المكان، وكانت الصدمة بأنه اكتشف أن العروسين تمكنا من تغطية تكاليف الزفاف بشكل كامل من خلال الضيوف دون أن يتكبدا أي مليم واحد.

وفجرت الواقعة جدلاً واسعاً على "رديت" فور سرد "جاك" لتفاصيلها، حيث وصف العديد من المستخدمين هذا التصرف بـ"الفظيع" و"غير اللائق".

وكان من بين المعلقين ما كتبه أحد الحسابات على "رديت"، والذي قال: "ألم لم يكتفِ العروسان بتحمل الضيوف تكاليف مكان الزفاف الباهظة، بل نقلوا تكلفة الإكرامية إليهم دون إشعارهم بذلك، ليجعلوا من الزفاف مشروعاً مجانياً لهم على حساب الحضور".

فيما كتب آخر: "لو كنت مكان جاك، كنت سأقوم بإلغاء الحضور فوراً بعد رؤية صفحة الدفع. لا يهمني من هم العروسين بالنسبة لي، إذا كنت ترغب في نوع معين من الزفاف، فعليك تحمل تكاليفه بنفسك. ما قاموا به تصرف غير لائق إطلاقاً".

وأضاف ثالث: "لن أقوم أبداً بتفريغ مدخراتي من أجل مثل هؤلاء الأشخاص. هذا تصرف مشين حقاً." فيما علَّق رابع قائلاً: "ما قاموا به يتجاوز حد الفظاعة، إنه سلوك احتيالي بامتياز".

  • اقرأ أيضاً

أسئلة قبل الزواج: أكثر من 100 سؤال لمعرفة شريكك المستقبلي