عمرو وردة يطلب من "فيفا" تمثيل منتخب اليونان بدلا من مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
أول رد فعل من محمد صلاح بعد تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر
فيديو: بعد الخروج من كأس العالم.. اللاعب المصري عمرو وردة يغني ?
رد قاسي من أحلام على دعوة عمرو أديب

أثار لاعب كرة القدم المصري عمرو وردة، جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، بقراره غير المتوقع بتمثيل منتخب اليونان بدلاً من "الفراعنة".

وفاجأ وردة (30 عاماً) الأوساط الرياضية في وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء، بإعلانه تقدمه بطلب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتمثيل منتخب اليونان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وغاب وردة عن صفوف المنتخب المصري منذ عام 2019، حيث لم يتم استدعاؤه للمعسكرات "الفراعنة" منذ انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وذلك على خلفية عدة اتهامات وجهت له آنذاك تتعلق بضلوعه بالتحرش بمجموعة من الفتيات.

وقال وردة في تصريحات لموقع "يلا كورة" المحلي، إنه تلقى إشارات واضحة من اتحاد الكرة المصري بأنه لن يلعب مجدداً للمنتخب المصري، مما دفعه إلى اتخاذ هذا القرار.

  • اقرأ أيضاً

أزمات عمرو وردة: مواقف مثيرة للجدل للاعب المصري آخرها مع عارضة أزياء

وأوضح اللاعب أنه بعد حصوله على الجنسية اليونانية، قدم طلباً رسمياً للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للعب بقميص منتخب بلاده الثانية.

ويُذكر أن وردة انتقل إلى نادي أتروميتوس اليوناني في يوليو الماضي، بعد سلسلة من التخبط في مسيرته الكروية في الملاعب، وفسخ عدد من الأندية لتعاقدتها معه لأسباب انضباطية.

وأحدث قرار وردة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من الجماهير المصرية عن استيائهم من هذا القرار، فيما رأى البعض الآخر أن عدم تمثيله للفراعنة لن يؤثر على منتخب في شيء ولا سيما أنه بعيد عن حسابات الجهاز الفني لمستواه المتواضع الذي يقدمه خلال السنوات الخمس الأخيرة.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يستفز متابعيه بصورة غريبة تحت دش الاستحمام