غرق مسؤول هندي بعد رفض غواص إنقاذه قبل الحصول على المال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
إنقاذ طفل سعودي من الغرق في غسالة ملابس
فيديو: على عكس المتوقع.. إنقاذ السياح للغواصين بطريقة مبتكرة
شاهد بالفيديو.. امراة تخاطر بحياتها من أجل إنقاذ كلبها من الغرق

لقي أديتيافاردهان سينغ، نائب مدير إدارة الصحة في إحدى الولايات الهندية، مصرعه غرقاً في نهر الغانج، بعد رفض غواص محلي إنقاذه إلا بعد دفع مبلغ مالي.

ووفقًا لصحيفة "ديكان هيرالد" الهندية، طلب أصدقاء سينغ المساعدة من غواص كان متواجداً عند ضفة النهر لإنقاذه، إلا أنه اشترط دفع مبلغ 10,000 روبية هندية (حوالي 119 دولاراً أمريكياً) قبل أن يقفز في النهر لإنقاذه.

وبالرغم من محاولات أصدقاء الضحية لتأمين المبلغ المطلوب، إلا أن الوقت لم يكن في صالحهم، حيث اضطر الأصدقاء إلى إجراء تحويل مالي عبر الإنترنت وانتظار وصول المبلغ إلى الغواص.

  • اقرأ أيضاً

زائر غير متوقع.. دب يقتحم مسبحا بكاليفورنيا هربا من الحر

وبحلول الوقت الذي بدأ فيه الغواص عملية البحث بعد تأكده من وصول التحويل المالي إلى حسابه البنكي، كان الوقت قد فات، حيث اختفى سينغ في الماء، وغرق بشكل مأساوي.

وفي أعقاب الحادث، أطلقت الشرطة عملية بحث واسعة النطاق عن جثة نائب مدير إدارة الصحة في ولاية أوتار براديش، والتي لم يتم العثور عليها بعد.

وقال مسؤول لوسائل إعلام محلية إن "الإدارة المحلية نفذت عمليات إنقاذ على أهبة الاستعداد للعثور عليه، لكن هذه العمليات باءت بالفشل. ولا تزال عمليات البحث جارية للعثور على رفاته".

وأثارت هذه الحادثة المأساوية، جدلاً واسعاً في الهند، وجددت التساؤلات حول قيم الأخلاق والمسؤولية المجتمعية، حيث فضل الغواص المال على إنقاذ حياة إنسان، مما أدى إلى وفاة مسؤول حكومي كان يمكن إنقاذه لو تم التدخل في الوقت المناسب.

  • اقرأ أيضاً

هوس التصوير: الباحثون عن صور السيلفي المختلفة يخوضون مخاطر خطيرة