فيديو: عطل بلعبة ملاهي يترك 28 شخصاً معلقين رأساً على عقب

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
عطل في لعبة ملاهي يترك ركابها معلقين رأساً على عقب لمدة 30 دقيقة
عطل فني يترك تايلور سويفت معلقة في الهواء وراقص ينقذ الموقف
فيديو: لحظات مرعبة عاشها 60 شخصاً بعد تطاير شرارات نارية من عجلة ملاهي

أدى عطل في أوكس بارك بولاية أوريغون إلى ترك راكبي لعبة ملاهي يتدلون رأسًا على عقب لمدة نصف ساعة تقريبًا وبحسب ما ورد تعطلت اللعبة على طراز البندول وظل 28 راكبًا عالقين في وضع مقلوب حتى وصول المساعدة.

قال دانييل ألين الذي كان على متن اللعبة عندما توقفت، إنه عندما كان الجميع عالقين رأسًا على عقب، كان هناك الكثير من الصراخ والبكاء وقال "كنت أبكي، ليس من الفرح، وليس من أي شيء، كنت أبكي فقط، لا أعتقد أنني قدّرت قيمة حياتي إلا في هذه اللحظة".

وقال بيان الحديقة إنه عندما توقفت اللعبة، اتصل موظفو الحديقة على الفور برقم 911 ووصل مستجيبو الطوارئ بعد حوالي 25 دقيقة.وقالت إدارة إطفاء بورتلاند إن نحو 30 شخصًا كانوا على متنها. وقال بيان مدينة الملاهي إن هناك 28 راكبا.

وقالت الحديقة إن اللعبة تعمل منذ عام 2021 ولم تشهد أي حوادث سابقة. وقالت الحديقة إنها ستعمل مع الشركة المصنعة ومفتشي الدولة لتحديد سبب التوقف. وجاء في بيان الحديقة "نود أن نعرب عن تقديرنا العميق للمستجيبين الأوائل وموظفينا لاتخاذهم الإجراءات السريعة، مما أدى إلى نتيجة إيجابية اليوم، ولبقية ضيوف الحديقة الذين اتبعوا بسرعة التوجيهات لإخلاء الحديقة لإفساح المجال أمام المستجيبين للطوارئ. للتعامل مع الوضع".

وجدير بالذكر، أن أوكس بارك يتميز بكونه أقدم متنزه ترفيهي عامل في ولاية أوريغون، ويقع على بعد 3.5 ميل فقط من وسط مدينة بورتلاند، وتم افتتاح المنتزه لأول مرة في عام 1905. ويقول موقعه على الإنترنت إنه يقدم "مزيجًا بورتلانديًا فريدًا من الإثارة الحديثة وسحر مطلع القرن".