فيديو: لحظة سقوط 20 شخصاً إثر انهيار شرفة ملهى ليلي بالمكسيك

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
لحظة الانهيار المروع لمسرح في المكسيك ومقتل 9 أشخاص
فيديو: أول ملهى ليلي في السعودية.. واشتعال حالة من الغضب والسخرية
لحظة سقوط 80 طالباً أمريكياً بعد انهيار رصيف أعلى بحيرة

وثق مقطع فيديو، اللحظة المروعة لسقوط عشرات الأشخاص أرضاً، إثر انهيار شرفة ملهى ليلي في مدينة سان لويس بوتوسي المكسيكية من ارتفاع ستة أمتار، مما أسفر عن مقتل شخصين على الأقل وإصابة أكثر من خمسة عشر آخرين، حسبما أعلن أمين مجلس المدينة خورخي هيرنانديز.

وصرح في بيان للصحفيين "تسبب التواجد غير المنضبط للناس في هذا الحدث في انهيار أحد الحواجز الموجودة في الطابق الثالث من مركز التسوق ألتس، مما تسبب في هذه المأساة التي أودت بحياة شخصين، وبحسب المعلومات المتوفرة لدينا الآن، أصيب حوالي 15 شخصًا وبعضهم في حالة خطيرة".

وبحسب تقارير إعلامية فإن خمسة من الضحايا أصيبوا بجروح خطيرة وهم في العناية المركزة. وقال مسؤولو المدينة إن مركز التسوق الذي يقع فيه النادي مغلق الآن أمام الزوار.

وبحسب المعلومات الأولية فإن منظمي الحدث لم يحصلوا على إذن بإقامته وما زال التحقيق جارياً للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وفي التفاصيل، وقع الحادث عندما اصطف الحضور على الدرج لدخول ملهى ريتش الليلي في سان لويس بوتوسي، على بعد حوالي 300 ميل شمال غرب مكسيكو سيتي، لحضور حفل موسيقي.

ووثقت لقطات مروعة، اللحظة التي سقطوا فيها في الساحة الواقعة أسفل المكان، وسط ذهول المارة.

وتم التعرف على الشخصين اللذين فقدا حياتهما بشكل مأساوي، وهما مانويل أليخاندرو إنفانتي بوينتي البالغ من العمر 21 عامًا ورودريجو إسبينوزا ألونسو البالغ من العمر 17 عامًا.