قافلتنا تسير.. آل الشيخ يكشف حقيقة تصريحات نادال عن السعودية

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يكشف عن أولى مفاجآت مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية
المرور السعودي يكشف حقيقة وفاة 8 أفراد من أسرة واحدة في حادث
تركي الفيصل وأنور قرقاش يكشفان حقيقة الخلافات بين السعودية والإمارات

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على التصريحات الكاذبة المنسوبة لأسطورة التنس رافايل نادال، بشأن رأيه في التقدم الذي تشهده المملكة في كافة القطاعات، وخاصة قطاعي الترفيه والرياضة.

وقال النجم الإسباني رافائيل نادال، في تصريحات لقناة "الشرق" الإخبارية، إن استضافة السعودية للأحداث الرياضية الكبرى تساعد جيلها الجديد على النمو والتطور، وتمنحه الإلهام على صعيد اللعبة.

وعبر نادال، عن سعادته بزيارة السعودية للمرة الأولى في حياته، وعن دهشته لحجم الازدهار والانفتاح الذي تشهده المملكة، مشيراً إلى أن الاستثمارات السعودية في الرياضة "تساعد الجيل الجديد للاهتمام أكثر وأكثر لممارستها، كما أن مشاهدة الرياضة على أرض الواقع بلا شك أمر صحي، وفي الوقت نفسه يساعد الرياضيين على النمو، ويعزز من الحضور في المحافل الدولية مستقبلاً".

وزعم مغرضون بمواقع التواصل الاجتماعي، أن نادال قصد من تصريحاته الإساءة للملكة، وذلك على عكس ما صرح به أسطورة التنس الذي وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، مطلع الأسبوع الماضي للمشاركة في بطولة "سيكس كينغز سلام"، والتي عقدت في الفترة بين 16 إلى 19 أكتوبر الجاري، وجمعت بين 6 من أبرز لاعبي التنس حول العالم ضمن فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024.

  • اقرأ أيضاً

موسم الرياض 2024 يحقق رقما قياسيا.. 2 مليون زائر في أسبوع

وقال تركي آل الشيخ في ردّه على التصريحات المنسوبة لنادال: "لا تصدقوا الشائعات المغرضة. هناك حملة شعواء معروفة من ورائها تستهدف كل نجم يأتي للمملكة أو محب لها. نحن متعودون على ذلك كل موسم في الرياض".

وأضاف: "هناك من يصطاد في الماء العكر، من لا يعجبهم التقدم الكبير في بلدنا الغالي من الرؤية المباركة لقائدنا الملهم. البطولة نجحت (سيكس كينغز سلام) نجاح أغاض الكثير وتعب الكثير".

وتابع: لا تنساقوا وراء الشائعات، ولو كان أحد من الذين أتوا في كل المجالات غير محب لنا لكنت أول المتصدين له".

وواصل: "رافا نادال لديه مشروع طموح وكبير للتنس في بلدنا، وسيحققه إن شاء الله. ونوفاك ديوكوفيتش أيضاً جالسون نتفاوض معه في مشروع كبير. استمتعوا ببلدكم، ففيه مفاجئات كبيرة في الطريق في أكثر من مجال".

وختم تركي آل الشيخ رسالته بقوله: "قافلتنا تسير ونحن نواصل التقدم والتطور في المملكة الغالية".

وأرفق رئيس الهيئة العامة للترفيه كل ما سبق برسالة وصلته من نادال جاء فيها: "مرحباً معاليكم! أنا رافا نادال! آمل أن تكون بخير! أود أن أشكركم كثيراً على كل شيء في الأسبوع الماضي! كان من الرائع اللعب في موسم الرياض، شكراً على جميع الهدايا وحسن ضيافتكم في منزلكم! أشكركم أيضاً باسم عائلتي! أتمنى أن أراكم قريباً جداً".

  • اقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن فعاليات موسم الرياض 2024 (فيديو وصور)