قصة وأبطال فيلم "The Shadow Strays" قبل عرضه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
قصة وأبطال مسلسل Wyatt Earp and The Cowboy War قبل عرضه!
لعبة تتحول إلى جحيم.. قصة فيلم الرعب Tarot وموعد عرضه!
قصة وأبطال فيلم The Piano Lesson قبل عرضه على نتفليكس

أعلنت نتفليكس في وقت سابق عن عرض فيلم أكشن جديد من إندونيسيا بعنوان The Shadow Strays، من إخراج المخرج الشهير تيمو تجاجانتو، وقد أكدت منصة البث مؤخراً أنه سيعرض لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024.

كشفت نتفليكس عن الفيلم في يوليو 2023، وأكدت موعد إصداره في عام 2024 كجزء من الكشف عن العروض القادمة على نتفليكس في وقت سابق من هذا العام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سيتعاون تيمو تجاجانتو مع نتفليكس في مشروعه الثالث، بعد The Big 4 وThe Night Comes For Us. ومن المقرر إطلاق مشروع رابع وهو فيلم الرعب "May the Devil Take You".

الفيلم من بطولة: أديباتي دولكين، وهانا مالاسان، وأورورا ريبيرو، وعلي فكري، وكريستو إيمانويل.

وتدور قصة فيلم "The Shadow Strays"، حول قاتلة مدربة تبلغ من العمر 17 عامًا، موقوفة عن العمل بسبب مهمة غير متقنة في اليابان. ويستيقظ ضميرها عندما تقابل مونجي، صبي يبلغ من العمر 11 عامًا فقد والدته بسبب تورطه مع عصابة إجرامية. وعندما يتم القبض على مونجي، تصبح القاتلة عازمة على وضع مسار لإنقاذ الصبي، بما في ذلك مواجهة المنظمة الإجرامية التي وظفتها.

يُعرض فيلم The Shadow Strays من بين أحداث "Midnight Madness" التي يديرها مهرجان تورنتو السينمائي الدولي حيث يعرضون العروض الأولى "لأفضل أفلام الحركة والرعب والصدمة والخيال".

ويقام مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في جميع أنحاء تورنتو بين 5 سبتمبر و15 سبتمبر، ومن المقرر الإعلان عن مواعيد عرض الفيلم في 13 أغسطس.