كارفاخال يوجه رسالة مؤثرة لمحبيه بعد إصابته بالرباط الصليبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
تفاصيل إصابة شيرين عبدالوهاب بالرباط الصليبي
نيمار يوجه رسالة لجماهير الهلال عقب جراحة الرباط الصليبي.. ماذا قال؟
الرباط الصليبي يزور كورتوا ويحزن محبي ريال مدريد حول العالم

تحدث داني كارفاخال، ظهير فريق ريال مدريد الإسباني، للمرة الأولى على إصابته الخطيرة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد فياريال أمس السبت.

وأصيب كارفاخال بتمزق في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في فوز ريال مدريد على فياريال بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكشف كارفاخال عن تفاصيل إصابته عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، قائلاً: "تم تأكيد إصابتي بقطع في الرباط الصليبي، وسأخضع لعملية جراحية قريباً وسأبتعد عن الملاعب لعدة أشهر".

ورغم خطورة الإصابة، بدا اللاعب متفائلاً، حيث أرفق منشوره بصورة له مبتسماً وعلق قائلاً: "أتطلع بشغف لبدء مرحلة التعافي والعودة أقوى من قبل. شكراً جزيلاً على رسائلكم ودعمكم، أشعر بحب كبير من الجميع".

  • اقرأ أيضاً

المرشحون لجوائز الكرة الذهبية 2024.. إليك القائمة الكاملة

وتعرض كارفاخال للإصابة أثناء محاولته تشتيت الكرة من بيريمي بينو، لاعب فياريال، لكنه سقط على الأرض بشكل مفاجئ، ما أثار قلق زملائه الذين سارعوا لاستدعاء الطاقم الطبي على الفور.

وكانت الصرخة التي أطلقها اللاعب دليلاً واضحاً على خطورة الإصابة، حيث غادر الملعب وهو يذرف الدموع، وسط تكهنات بانتهاء موسمه مع ريال مدريد وهو ما تأكد لاحقاً في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ويتوقع أن يغيب داني كارفاخال لعدة أشهر عن الملاعب، على غرار زملاءه في "الميرينغي" الذين عانوا من نفس الإصابة خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن كارفاخال يعد أحد الركائز الأساسية في دفاع ريال مدريد، وواصل خلال المسوم الحالي تقديم مستوياته الرائعة المعهودة عنه مع الميرنغي خلال السنوات الماضية، حيث شارك في 11 مباراة بمختلف المسابقات، وساهم في صناعة هدف أمام شتوتغارت بدوري أبطال أوروبا، وسجل هدفاً في الدوري الإسباني أمام إسبانيول.

  • اقرأ أيضاً

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة مبابي.. هذه مدة غيابه المتوقعة