كاميرون دياز وجيمس فوكس معًا في فيلم جديد على نتفليكس

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
مقالات ذات صلة
كاميرون دياز تستقبل طفلها الثاني في عمر 51 عاما
Never Let Go.. فيلم رعب جديد على منصة نتفليكس
هالي بيري ومارك والبيرغ في فيلم جديد على نتفليكس The Union

كشفت منصة نتفليكس مساء أمس الجمعة، الستار عن طرح فيلم الأكشن الجديد بعنوان "العودة إلى الميدان"، بطولة كاميرون دياز وجيمس فوكس، وذلك اعتبارًا من 15 نوفمبر 2024.
وتدور أحداث فيلم الأكشن "العودة إلى الميدان" حول مات وإيميلي عميلا سريًا لـ"سي آي إيه"، والجاسوسان السابقان، يجدان نفسيهما مرغمين على العودة إلى الميدان، وذلك بعد انكشاف أمرهما، وبعد مرور سنوات على تقاعدهما وعيشهما لحياة طبيعية مع الأسرة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فيلم العودة إلى الميدان 

وخلال مشاركتهما في الحفل الذي نظمته منصة نتفليكس للإعلان عن الفيلم، قال جيمي فوكس وكاميرون دياز، إن هناك علاقة صداقة تربطهما وسعادتهما بالعمل معًا على هذا الفيلم. 
وقال جيمي في تصريحات صحفية:" قد لا يعرف الكثيرون ذلك، ولكن بعد عملنا أنا وكاميرون على فيلمي Any Givern و Annie و Sunday، أصبحنا مقربين، وألحيت عليها كثيرًا للعمل معي من جديد، كلنا نعرف هي مميزة وموهوبة". 


وعلقت كاميرون قائلة:"جيمي هو أفضل شريك قد أحظى به، أمام الشاشة وفي الواقع".
فيلم العودة إلى الميدان من إخراج سيث جوردون، تأليف: سيث جوردون وبرندان أوبرين، إنتاج: جينو توبينغ، بيتر شيرنا، وشارلا سامبتر بردجيت، وبو بومان وسيث جوردون، بطولة جيمي فوكس، كاميرون دياز، كايل تشاندلر، جلين كلوز، إندرو سكوت، جيمي ديميتريو، ماكينا روبرتس، رايلن جاكسون.