كل ما تريد معرفته عن مسلسل Black Rabbit قبل عرضه على نتفليكس

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
مقالات ذات صلة
موعد عرض المسلسل الياباني Chastity High على نتفليكس
قصة وأبطال مسلسل Romantics Anonymous قبل عرضه على نتفليكس
الأطفال الأكثر عرضة للإصابة.. كل ما تريد معرفته عن إنفلونزا الطماطم

مسلسل Black Rabbit من بطولة وإنتاج جيسون بيتمان وجود لو، وتدور أحداثه في مشهد الحياة الليلية في نيويورك ويتبع رجل الأعمال جيك فريدكين، الذي يسمح لأخيه فينس "الفوضوي" بالعودة إلى حياته لتنقلب رأساً على عقب. تابع القراءة لمعرفة أهم التفاصيل عن مسلسل Black Rabbit وأبطاله وموعد عرضه على نتفليكس.

قصة مسلسل Black Rabbit

تدور مسلسل Black Rabbit عندما يسمح رجل أعمال في مدينة نيويورك لأخيه الفوضوي (بيتمان) بالعودة إلى حياته، دون أن يدرك أنه بذلك يفتح الباب أمام مخاطر تهدد بإسقاط كل ما بناه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أبطال مسلسل Black Rabbit

جيسون بيتمان في دور فينس فريدكين وجود لو في دور جيك فريدكين وكليوباترا كولمان في دور إستل وأماكا أوكافور في دور روكسي وداجمارا دومينشيك في دور فال وكريس كوي في دور بابيت وتروي كوتسور في دور جو مانكوسو وآبي لي في دور آنا، وأوديسا يونغ في دور الجنرال

كما يشارك روبن دي جيسوس في دور توني وأمير ملكلو في دور نافين ودون هارفي في دور مات و فورست ويبر في دور جونيور وفرانسيس بنحمو في دور ليزا كلاين وجوس بيرني في دور ميل ويتني وجون أليس في دور جول زابلونسكي وستيف ويتنج في دور آندي.

موعد عرض مسلسل Black Rabbit

بدأ تصوير المسلسل في 15 أبريل 2024 ومن المقرر أن ينتهي في نهاية سبتمبر. وعلى الرغم من أن نتفليكس لم تعلن بعد عن تاريخ عرض رسمي، إلا أنه من المتوقع أن يُعرض المسلسل لأول مرة في وقت ما في عام 2025.