كلبان يثيران الرعب في بريطانيا.. والشرطة تلاحقهما بالطائرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024

هاجما رجلا حتى الموت بحديقة منزله

مقالات ذات صلة
كلب مسعور يثير الرعب في مصر: عقر 12 شخصا بينهم أطفال
طائر غريب يظهر و يثير الرعب بسبب ملامحه: وٌصف بالشبح
بريطانيا.. كلب يتقاعد عن العمل و300 من أبنائه يكملون مشواره

صادرت الشرطة البريطانية، كلبين، يُعتقد أنهما هاجما رجلاً وُجد ميتاً في حديقة خلفية لأحد المنازل بمنطقة روبيري في مدينة برمنغهام.

وذكرت شرطة ويست ميدلاندز في بيان رسمي، أن الرجل، البالغ من العمر 33 عاماً، والذي كان يعتني بكلاب شقيقه، قد عثر على جثته في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء الماضي، وبها إصابات بالغة ناجمة عن عقر الكلاب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكد البيان أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الهجوم نفذه كلب واحد على الأقل، وأن لدغاته كانت سبباً رئيسياً في الوفاة.

وتمكنت الشرطة من ضبط كلبين من موقع الحادث من نوع بولدوغ"، على الرغم من عدم حظر هذا النوع من الكلاب، فيما لا تزال سلالات الكلاب الأخرى التي شاركت في الهجوم مجهولة حتى الآن.

  • اقرأ أيضاً

امرأة تأوي 1300 كلب و 100 قط في منزلها: كيف تعيش مع هذا العدد الضخم؟

ووفقاً لتقارير بريطانية، كانت الشرطة قد استُدعيت إلى مكان الحادث بعد تلقي عدة بلاغات عن وجود عدد من الكلاب الطليقة في المنطقة.

وبناء على ما سبق، أطلقت الشرطة نداءً عاجلاً للعثور على الكلاب المهاجمة، حيث أشارت إلى وجود ثلاثة كلاب على الأقل هاربة من المكان، وذلك بعد إجراء تحقيقات موسعة في المنطقة شملت تفريغ العديد من كاميرات المراقبة.

ونشرت الشرطة صورة لأحد الكلاب أمس الخميس، مشيرة إلى استخدامها طائرات بدون طيار لإجراء مسح جوي شامل في المنطقة المحيطة بمسرح الجريمة، بغية العثور على مكان اختباء باقي الكلاب المشاركة في الهجوم.

  • اقرأ أيضاً

كلب يشعل حريقاً في منزل بعد مضغ بطارية من الليثيوم