كيف تعرف أن شخصاً معجباً بك من رسائله؟ هذه طريقة كل برج!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فيضانات الصين.. مقتل 11 شخصاً و27 في عداد المفقودين في بكين
آراء الآخرين أم فقدان السيطرة.. ما الذي يثير قلق كل برج!
كيف أواسي شخصاً فقد عزيزاً؟

إذا كنت في بداية علاقة وتشعر بالإعجاب ناحية الطرف الآخر ولكنه لم يصرح بمشاعره لك بعد وتتساءل ما إذا كان يبادلك نفس المشاعر! في هذا المقال نخبرك كيف تعرف أن شخصاً ما معجباً بك من خلال رسائله لك وفقاً لبرج هذا الشخص.

برج الحمل

سيخبرك مباشرة أنه معجب بك. ربما يكون برج الحمل هو الأكثر جرأة بين الأبراج بأكملها. إنهم مباشرون في كل ما يفعلونه. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية. إذا كانوا يحبونك، سيخبرونك مباشرة.

برج الحمل لا يعتقد أن البطيء أو المتردد يفوز بالسباق. لماذا تأخذ وقتك عندما يمكنك الحصول على شيء ما الآن؟ برج الحمل يعيش بالعاطفة والاندفاع. إنهم لا يخجلون بشأن ما يريدون وسيخبرونك صراحةً إذا كانوا معجبين بك (عادةً بتفاصيل واضحة).

برج الثور

عادةً لا يرسلون لك رسائل نصية أولاً، لكنهم سيتجاوبون معك إذا بدأت محادثة. برج الثور هو علامة أرضية ثابتة تتعامل مع العلاقات الرومانسية بقدر لا بأس به من التحفظ. وذلك لأن برج الثور يحاول العثور على رفيق روحه، وليس شخصًا يقضي الوقت معه حتى يأتي الشخص المناسب.

نظرًا لأن برج الثور حريص جدًا فيما يتعلق بالرومانسية، فإنهم عادةً لا يرسلون رسائل نصية إلى أي شخص يهتمون به كثيرًا أولاً. يريد برج الثور أن يتصرف بطريقة آمنة ولا يريد أن يفعل أشياء قوية أو متسرعة. ومع ذلك، إذا قمت بإرسال رسالة نصية إلى برج الثور أولاً، فسوف يتبادلون معك دائمًا الحديث ويتجاوبون معك إذا كانوا يشعرون بشيء تجاهك. ومع ذلك، إذا كانت إجاباتهم قصيرة، خاصة إذا أظهرت اهتمامًا واضحًا، فهذا مؤشر على أنه غير معجب بك.

برج الجوزاء

يرسل رسائل مليئة بالمزاح الذكي مختلطاً بالتعبير عن الإعجاب. برج الجوزاء هو أحد أكثر الأبراج تحليلاً. إنهم أذكياء بشكل لا يصدق ويعشقون المناقشات الفكرية المثيرة، خاصة مع شخص يهتمون به عاطفيًا.

يحتاج برج الجوزاء إلى مغازلة عقولهم حتى توقظ قلوبهم. إذا كانوا يرسلون إليك رسائل نصية حول مواضيع عميقة وذات معنى ومعقدة، فذلك لأنهم يعتقدون أن لديك القدرة على مواكبة دماغهم الذي لا يهدأ أبدًا. وإذا أضاف الجوزاء بعض المغازلة إلى تلك الأحاديث؟ فهم معجبون بك بلا شك.

برج السرطان

سيرسل لك رسالة نصية تقول "تصبح على خير" كل ليلة قبل أن يناموا. السرطان عاطفي ولطيف. إنهم يهتمون ويرعون ويتوقون إلى الاستقرار والرومانسية قبل كل شيء. يجب أن يشعروا بالأمان معك حتى يعبروا عن حبهم.

برج السرطان رومانسي بشكل لا يصدق، مما يعني أنه سيجد طرقًا عاطفية خفية لإظهار عاطفته لك، هذا يعني أنهم عادة ما يرسلون لك رسالة نصية قبل النوم كل مساء قبل النوم.

برج الأسد

يرسلون لك عدة رسائل إذا لم تجيب على الأولى. يحتاج برج الأسد إلى اهتمام متواصل من الأشخاص الذين في حياته. إذا كان برج الأسد معجبًا بك حقًا ومضى بعض الوقت منذ أن قمت بالرد على آخر رسالة نصية له، فسوف يرسل لك رسالة نصية مرة أخرى. الرسائل المتكررة التي يرسلها الأسد لأنه يحب الاهتمام، إنها طريقتهم في التعبير عن رغبتهم في أن تكون عيناك عليهم وعليهم فقط.

برج العذراء

يسألونك الكثير من الأسئلة عن نفسك. مواليد برج العذراء قادرون على حل المشكلات ويهتمون كثيرًا برعاية الأشخاص المقربين منهم. إذا كان برج العذراء معجبًا بك، فسيبدأون أسئلة لا نهاية لها عنك، وعن يومك، واهتماماتك، وأهداف حياتك. ومع أي إجابات تقدمها، سيكون لديهم محادثات طويلة. سيكون برج العذراء حريصًا بشكل خاص على تقديم النصائح لك بشأن هذه الأشياء إذا كان معجبًا بك. إنها طريقتهم في إظهار الحب.

برج الميزان

يثنون عليك. الميزان بطبيعته غزلي، وجذاب، ورومانسي. برج الميزان، لا يستقر بسهولة، إنهم يرون متعة كبيرة في التعرف على أشخاص آخرين، حتى لو لم يكن بالضرورة على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا كان لدى برج الميزان مشاعر تجاهك، فستعرف ذلك لأنهم سيرسلون إليك رسائل مجاملة. إنها طريقتهم في القول إنهم يرونك ويلاحظونك ويقدرونك. لقد حصلت على انتباههم.

برج العقرب

للأسف لن تعرف شيئاً من رسائلهم. برج العقرب هو أكثر الأبراج مراوغة، وإذا كنت تحاول معرفة ما إذا كان لديهم مشاعر تجاهك من خلال رسائلهم النصية... حظًا سعيدًا.

يميل مواليد برج العقرب إلى إبقاء قلبهم مغلقًا بإحكام حتى يتأكدوا مما يشعرون به ولكنهم في الغالب يريدون أن يشعروا بالأمان وأنك معجب بهم أيضًا. لا يتعامل برج العقرب جيدًا مع الرفض، لذلك ينغلق على نفسه في جميع الأوقات تقريبًا من أجل حماية أنفسهم من احتمال حدوث أذى أو جرح.

برج القوس

إنهم لا يبدأون محادثة نصية، لكنهم يرسلون إليك رسائل نصية للمشاركة في خطط عفوية. القوس يحب المغامرة. إنهم يريدون رؤية العالم وتوسيع آفاقهم. نظرًا لأن القوس يحب تجربة العالم من حوله، فإنهم ليسوا الأكثر تعبيراً عندما يتعلق الأمر بالرسائل النصية. إنهم يفضلون رؤيتك شخصيًا بدلاً من قضاء الوقت في إجراء محادثات مطولة.

إذا كان برج القوس معجبًا بك، فستعرف ذلك لأنه يريدك أن تنضم إليه في استكشافاته المستمرة. سوف يرسلون إليك رسائل نصية للقيام بأشياء عشوائية وممتعة بمجرد أن يفكروا فيها ويمنحونك ساعة للاستعداد.

برج الجدي

يرسلون لك رسائل نصية باستمرار. الجدي هو علامة أرضية تقليدية. إنه مدفوع بالقيم، وهذه القيم هي الإنتاجية والكفاءة والدقة. إذا كان برج الجدي معجبًا به، فسوف يعطيك الأولوية على جدول أعماله المزدحم بشكل لا يصدق للعثور على طرق لإرسال رسالة نصية تقول إنه معجب به، عادةً على فترات زمنية مختلفة.

برج الدلو

سوف يرسلون إليك رسائل نصية حول اهتماماتهم الغامضة لأنهم يعتقدون أنك "ستفهمها". برج الدلو ليس مثل علامات الأبراج الأخرى. إنهم مختلفون. تدور حياة برج الدلو حول اهتماماتهم وهواياتهم ومعتقداتهم غير التقليدية. وإذا كان برج الدلو معجبًا بك، فهو يعتقد أن السبب هو أنك مختلف أيضًا. سوف يرسل لك برج الدلو رسالة نصية حول اهتماماته الغامضة لأنه يشعر بالارتباط معك ويعتقد أنك ستفهم بالفعل ما يتحدثون عنه. يمكن أن يكون هذا أي شيء من المقالات إلى الموسيقى إلى توصيات الأفلام.

برج الحوت

سوف يرسلون لك رسالة نصية في كل مرة يذكرهم شيء ما بك. أيضاً، إذا وجد مولود برج الحوت أغنية يعتقد أنك تحبها، فسوف يرسلها إليك مع شرح مفصل عن سبب اعتقاده أنك تحبها.