لحظة انهيار جسر وإصابة العشرات في الهند- فيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
فيديو انهيار جسر لحظة افتتاحه يثير السخرية على مواقع التواصل
انهيار جسر جازان: وفاة وإصابات وسلامة النقل يباشر التحقيق
مقطع فيديو يوثق انهيار جسر ضخم بالهند مثل منزل من الورق

نشرت صحيفة "Timesnownews الهندية، تقرير حول انهيار جسر مصنوع من "الصفيح والزجاج"، وذلك خلال تجمع جماهيري في مهرجان لعرض حفل أوركسترالي بولاية بيهار الهندية. 

وتسبب الانهيار الناتج عن تجمع جماهيري لحضور حفل أوكسترالي، في إصابة العشرات من الأشخاص، بالإضافة إلى تجمع الآلاف من الحضور حول مسرح "ماهافير ميلا" لمتابعة حفل العرض الأوركسترالي. 

انهيار جسر في الهند خلال حفل أوكسترالي 

 وبحسب التقارير الأولية للحادث، تبين تواجد المئات من الجماهير حول المنطقة المتواجد بها الجسر الصفيح، وذلك لمشاهدة العرض، لم يتسع قوة الجسر هذا الكم من الأشخاص، وفجأة انهار الجسر، وأدى إلى سقوط الأشخاص الذين كانوا عليه على الفور.

على جانب آخر، تداول عدد من مستخدمي الـ"سوشيال ميديا" لقطات من مقاطع الفيديو لحظة انهيار الجسر، وتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي،  وتبين من خلالهم وجود العديد من الأشخاص قاموا بالتسلق على الشرفات والأشجار وأسقف المباني، لحظة انهيار الجسر، وسقط الأشخاص الموجودون عليه إلى الأسفل، مما أسفر عن إصابة عشرة منهم. 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى والقيام بالإسعافات الأولية ، كما تدخلت الشرطة على الفور  من محطتين مختلفتين للمساعدة في عملية الإخلاء وتقديم الدعم. 

والجدير بالذكر، يقع هذا الجسر في حقل مفتوح برقية "بارماناندبور" على بد نحو 7 ساعات بالسيارة من باتنا. 

وأوضح المسؤوليين أن كان الهدف من بناء الجسر السماح بمرور امياه بين جانبي الحقل، كما واجه هذا المشروع تأخيرات من قبل عملية الاستحواذ على الأراضي، مما أدى إلى عدم اكتماله بشكل كامل، ومن المرجح أن يكون هذا السبب وراء انهياره بهذه الطريقة.