لعشاق الأكشن.. فيلم "امرأة الساعة" يعرض الآن على نتفليكس

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
فيلم الأكشن Skyscraper يعرض على نتفليكس غدًا
لعشاق الخيال العلمي.. فيلم Rebel Moon الآن على نتفليكس
فيلم Uglies يعرض على نتفليكس بهذا الموعد.. فما قصته؟

تم اختيار فيلم الإثارة الذي صوّر في كولومبيا البريطانية، بعنوان "امرأة الساعة"، الذي أخرجته وشاركت في بطولته النجمة آنا كيندريك.

وتصدر الفيلم المرتبة الثانية على منصة نتفليكس في نهاية الأسبوع الماضي، حيث بلغ عدد المشاهدين ما يقرب من 10 ملايين شخص.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتقدمت النجمة آنا كيندريك في أولى تجاربها الإخراجية في "امرأة الساعة"، قصة غريبة لا تصدق عن ممثلة طموحة في لوس أنجلوس في السبعينيات وقاتل متسلسل في ذروة سلسلة قتل استمرت سنوات، حيث تتقاطع حياتهم عندما يشاركان في حلقة من برنامج "ذا ديتينج غيم".

ويستكشف فيلم آنا كيندريك الإخراجي هذا الديناميات غير المريحة بين الجنسين من خلال قصة تفوق الخيال عن ظهور رودني ألكالا في برنامج "ذا ديتينج غيم" وهو في منتصف سلسلته القاتلة في السبعينيات.

تستند القصة الحقيقية الغريبة الحقيقية إلى شيريل برادشو (آنا كيندريك)، التي كانت فتاة عازبة في برنامج التعارف التلفزيوني الشهير في السبعينيات "ذا ديتينج غيم" واختارت العزوبي الوسيم والمضحك رقماً واحد، رودني ألكالا (دانييل زوفاتو). ولكن وراء قناعة الساحر كان سراً مميتاً: كان قاتلًا متسلسلًا نفسيًا.

قامت آنا كيندريك بإنتاج وإخراج وتقديم أداء في "امرأة الساعة"، الذي تم تصويره في فانكوفر في خريف عام 2022.

"لقد أحببت هذا النص منذ اللحظة التي قرأته فيها. وبينما كنت سعيدة بالطبع لألعب شخصية شيريل، شعرت بالانتماء الشديد إلى القصة والأجواء والمواضيع المتعلقة بالجنس والحميمية، لذا عندما جاءت الفرصة لإخراج الفيلم، قفزت عليها. يبدو أنه مقدر لي." - آنا كيندريك.