لهذا السبب.. اعتقال أمريكي ينزف من رأسه بعد عملية زراعة شعر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
شاهد.. الشاب الأمريكي بعد نجاح عملية زراعة وجه وكفين
كيفية حساب تكلفة عملية زراعة الشعر بشكل دقيق
لماذا خيار إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا هو الأنسب لك؟

ألقت الشرطة الأمريكية، اليوم الأربعاء، القبض على رجل ينزف من رأسه، بعد خضوعه لعملية زراعة شعر، وذلك لرفضه مغادرة طائرة كانت على وشك الإقلاع من مطار ميامي الدولي.

وقالت وسائل إعلام محلية إن الرجل، الذي يدعى أوغينيو إرنستو هيرنانديز غارنييه، كان يسافر مع رفيقته، يوسليديس بلانكا لويلويا، على متن رحلة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية متجهة إلى لاس فيغاس.

وأثار النزيف الدموي من جرح عملية زرع الشعر قلقاً لدى طاقم الطائرة، الذين أعربوا عن مخاوفهم بشأن احتمال تلوث السوائل الجسدية على متن الطائرة، فيما أصر الرجل على البقاء على متن الطائرة، مدعياً أنه لا يمتلك ضمادات جديدة لتنظيف الجرح.

  • اقرأ أيضاً

تساقط الشعر.. كل ما تريد معرفته عن الأسباب وطرق العلاج بسرعة

وجرى استدعاء الشرطة على إلى الطائرة بعد رفض الزوجان مغادرتها، حيث قالت المرأة للطاقم: "إذا لم يكن بإمكاننا الطيران، فلن يتمكن أي شخص آخر من ذلك أيضاً"، وتطور الأمر لاحقاً إلى مواجهة حامية الوطيس.

وبعد أن حذرتهم الشرطة من الاعتقال، بدأت المرأة في بث الحادثة مباشرة على منصة "تيك توك"، وفي النهاية، تم تقييدهما بالأصفاد وإخراجهما من الطائرة.

ونتيجةً لذلك، اضطر جميع الركاب الآخرين إلى مغادرة الطائرة أيضاً بسبب الاضطراب الذي نشأ.

وأفادت قناة "لوكال 10 نيوز" في فلوريدا أن الركاب الآخرين اضطروا أيضاً إلى مغادرة الطائرة بسبب الفوضى.

ويواجه الثنائي الآن تهم التعدي على ممتلكات الغير ومقاومة الاعتقال.

جدير بالذكر أن عملية زراعة الشعر الشائعة تتضمن أخذ بصيلات من الجزء الخلفي من فروة الرأس وإعادة زرعها واحدة تلو الأخرى على في الأماكن الفارغة في الرأس بعد إنشاء ثقوب صغيرة باستخدام مشرط أو إبرة.

  • اقرأ أيضاً

عملية زرع شعر تحول حياة شاب لمعاناة: قضت على مظهره