ماسك يكشف عن طقوس غريبة تساعده على النوم.. لن تصدق ماذا يفعل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
مقالات ذات صلة
لن تصدق ما هي الأشياء التي يستطيع أن يفعلها هذا الكلب!
7 طقوس غريبة في الألعاب الأولمبية القديمة
أشياء غريبة يفعلها البشر كل يوم دون وعي

كشف إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، عن طريقته الغريبة التي تساعده على الخلود إلى النوم، حيث يلجأ إلى الاستماع لملفات البودكاست التي تتحدث عن "سقوط الحضارات، حيث يعتبرها أحد أكبر مخاوفه في الحياة.

ووفقًا لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرح ماسك (52 عامًا) خلال مؤتمر ميلكن العالمي الذي أقيم في لوس أنجلوس، أن هذه الموضوعات تساعده على الاستغراق في النوم، رغم أنها تمثل له مصدر قلق عميق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

  • اقرأ أيضاً

ماسك يتوقع تجاوز الذكاء الاصطناعي قدرات عقل البشر بحلول 2026

وفي سياق متصل، قال ماسك إنه يرى في الحكومة العالمية الواحدة خطرًا قد يؤدي إلى انهيار المجتمعات، مشددًا على ضرورة أن يتكامل البشر مع الآلات لضمان استمراريتهم.

وأثارت تصريحات ماسك ردود فعل متباينة، حيث يرى البعض فيها تعبيرًا عن رؤية مستقبلية، بينما اعتبرها آخرون دلالة على الأثر العميق الذي يمكن أن تتركه التكنولوجيا على النفس البشرية.

ويُعرف عن ماسك صراحته في التعبير عن مخاوفه، حيث سبق وأن صرح علنًا عن قلقه بشأن انخفاض معدلات المواليد، وكذلك والتهديدات التي تقوض أسس الديمقراطية والنظم القائمة على الجدارة، مؤكدًا أن هذه العوامل تمثل له مصدر إزعاج يعوق راحته.

إيلون ماسك ينذر بانهيار قيمة الدولار 

وكان رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، قد عبر في وقت سابق من الأسبوع المنقضي عن قلقه العميق بشأن مستقبل عملة بلاده، محذرًا من أن الدولار قد يفقد قيمته بسبب تزايد عدم الثقة فيه.

وفي تغريدة له على منصة "إكس"، أكد ماسك على ضرورة العمل على حل أزمة الديون الأمريكية، مشيرًا إلى أن الإخفاق في ذلك قد يؤدي إلى انهيار قيمة الدولار، حيث كتب: "نحتاج إلى اتخاذ خطوات حاسمة لمعالجة مشكلة ديوننا الوطنية، وإلا فإن الدولار سيصبح بلا قيمة".

  • اقرأ أيضاً

إيلون ماسك: توسع البشرية بين الكواكب والنجوم ضرورة للبقاء