محامي عمرو دياب يحرر محضرًا ضد الشاب الذي صفعه

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
صفعة عمرو دياب.. محام الضحية يكشف أسباب تنحيه عن القضية
أول تحرك من عمرو دياب لاحتواء أزمة صفعه لأحد معجبيه
بعد جدل صفع عمرو دياب لشاب.. ماذا يقول الإسلام عن ضرب الوجه؟

حرر محامي الفنان عمرو دياب، اليوم الأحد، محضرًا في قسم شرطة التجمع الأول، ضد شخص لقيامه بقرصة ومضايقته، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي. 
وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية لموقع محلية، إن كل ما يتردد بشأن وجود شكوى ضد النجم عمرو دياب، غير صحيح، لم يصل النقابة إطلاقا، أي أخطار يخص الواقعة".
وأضاف:" ما يثار غير صحيح، مثل ما تردد عن إقامة اجتماع طارئ لمجلس إدارة النقابة، بشأن الواقعة نفسها وهو غير صحيح". 
وفي أول تعليق له على الواقعة، عبر الشاب محمد سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع، عن حزنه الشديد لما حدث من "نجمه المفضل"، مشيراً إلى أن التقاط صوره مع عمرو دياب كانت بمثابة "أحد أحلام حياته".

وكشف سعد أنه شعر بالإحراج الشديد بين أصدقائه بعد تداول مقطع الفيديو وتصدره "التريند"، مؤكداً أنه ينوي اتخاذ إجراءات رسمية ضد فنانه المفضل للحصول على حقه. نافياً في الوقت ذاته ما تم تداوله عن قيامه بالتحرش به وهو ما دفعه لصفعة على وجهه.
أعلن والد الشاب سعيد أسامة، الذي تعرض للصفع من قبل "الهضبة"، عن نيته تحرير محضر ضد الفنان، مؤكداً على أن العائلة ستسلك كافة السبل القانونية للحصول على حقها ورد كرامتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف "الحاج أسامة"، والد الشاب سعيد، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن ما حدث لنجله يُعد "إهانة كبيرة للعائلة"، لافتاً إلى أنهم "لن يتركوا الأمر يمر دون محاسبة".

وتابع: "كان ضربه بالنار ولا يضربه بالقلم، إحنا ناس صعايدة وهناخد حقنا بالقانون، وهعمل محضر دلوقتي في عمرو دياب".

وأشار إلى أن نجله قرر السفر للقاهرة رفقة أصدقائه بحثاً عن لقمة العيش، وهو الأمر الذي وافق عليه الأب، قبل أن يعود إليه الابن عقب هذه الحادثة متأثراً بآلامه النفسية التي لحقت به عقب صفعه من قبل عمرو دياب.

وأتم والد الشاب: "ولدي دخل جوه أوضة وقفل على نفسه ومش بيرد على حد ولا راضي يتعامل معانا ولا يكلمنا، ودي إهانة كبيرة لينا".
وتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجم عمرو دياب، ظهر فيه وهو يصفع أحد المعجبين حاول التقاط صورة "سيلفي" معه، في حفل زفاف ابنته المنتج محمد السعدي، أمس الجمعة.