محمد صلاح ينعي رحيل "المدرب المحترم" إيهاب جلال بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
الوسط الفني ينعي رحيل صلاح السعدني بعبارات مؤثرة
نجوم الفنّ ينعون جورج سيدهم بكلمات مؤثّرة
صديقي للأبد.. محمد صلاح يودع يورغن كلوب بكلمات مؤثرة

نشر نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، تعزيةً على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي، في وفاة المدرب إيهاب جلال.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، والمدرب الأسبق لمنتخب مصر، قد رحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 57 عاماً، بعد صراع مرير مع المرض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشر صلاح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بالمدرب الراحل، وعلق عليها قائلًا: "البقاء لله في وفاة المدرب المحترم إيهاب جلال".



وكان جلال قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة قبل أيام، نقل على إثرها المستشفى، حيث خضع لعدة عمليات جراحية لمعالجة جلطة دماغية أصابته، إلا أن المضاعفات الصحية حالت دون تخطي هذه المحنة.

وكشف آخر تحديث عن حالة جلال الصحية قبل رحيله، عن تعرضه لجلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ، مما أدى إلى تلف في الفص الأيسر، وعليه ظل تحت الملاحظة في وحدة الرعاية المركزة طوال الأيام الماضية، بعد خضوعه للعديد من العمليات الجراحية، حيث كان من المفترض تقليل الأدوية المخدرة تدريجياً لبدء عملية الإفاقة خلال الساعات المقبلة، إلا أن قضاء أمر الله، وصعود روحه إلى بارئها، حال دون ذلك.

وأثارت وفاة جلال موجة من الحزن بين الوسط الكروي والجمهور في مصر، حيث نعى العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية الراحل، الذي مثّل رحيله فاجعة للجميع لمكانته التي يحظى بها بفضل أخلاقه العالية التي كان يتمتع بها خلال مسيرته التدريبية الناجحة التي امتدت لسنوات طويلة.

أبرز المعلومات عن إيهاب جلال

ولد إيهاب جلال في 14 أغسطس 1967، وبدأ مسيرته الكروية كلاعب قبل أن يتحول إلى التدريب، حيث قاد العديد من الأندية المصرية، فضلاً عن توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر في فترة سابقة.

ويعد رحيل إيهاب جلال خسارة كبيرة للكرة المصرية، إذ كان يعتبر أحد أهم المدربين الموجودين في مصر حالياً، وقد ساهم بشكل كبير في وضع بصمته على تطور الكرة المصرية خلال الآونة الأخيرة.