مداعبة البقر يشفي من السرطان وضغط الدم.. وزير هندي يثير جدلا

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
ارتفاع ضغط الدم.. تعرف على الأسباب والأعراض وطرق العلاج
شاهد مداعبة الطفل الممتعة
حمو بيكا يثير جدلا بعد احتفاله بـسبوع ابنته.. ما السبب؟

أثار وزير هندي جدلاً واسعاً بتصريحاته المثيرة حول فوائد الأبقار، حيث زعم سانجاي سينغ غانغوار، وزير ولاية أوتار براديش، أن مداعبة ظهر الأبقار والنوم في مرابيها وتنظيفها يمكن أن يشفي من السرطان وضغط الدم.

جاءت هذه التصريحات خلال افتتاح غانغوار لحظيرة للأبقار في منطقة بيليبهيت بالولاية، حيث اقترح الاحتفال بذكرى الزواج في حظائر الأبقار.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكد غانغوار على فوائد الأبقار المتعددة، حيث قال: "إذا كان هناك مريض بضغط الدم، فهناك أبقار هنا. يجب على الشخص أن يمدح الأبقار على ظهرها كل صباح ومساء ويخدمها. إذا كان الشخص يتناول جرعة 20 ملغ من دواء ضغط الدم، فسوف تنخفض إلى 10 ملغ في غضون 10 أيام".

  • اقرأ أيضاً

أغرب معلومات عن الحيوانات: سيفاجئك بعضها

وفي حديثه أمام الحضور، قال جانغوار: "إذا كان هناك مريض يعاني من ارتفاع ضغط الدم، فهناك أبقار هنا. يجب أن يقوم الشخص بفرك ظهر البقرة كل صباح ومساء، وأن يقدم لها الرعاية. إذا كان الشخص يتناول جرعة دواء قدرها 20 ملغ لعلاج ضغط الدم، فستنخفض الجرعة إلى 10 ملغ خلال 10 أيام".

وأضاف الوزير: "إذا بدأ مريض السرطان بتنظيف حظيرة للأبقار والراحة هناك، حتى السرطان يمكن شفاؤه. إذا كنت تحرق روث الأبقار، ستحصل على راحة من البعوض. كل ما تنتجه الأبقار مفيد بطريقة أو بأخرى".

وفي سياق متصل، أعلن غانغوار عن إنشاء مرابي للأبقار في كل بانشايت وبلدية في جميع أنحاء الولاية، وحث المزارعون على الامتناع عن الشكوى من الأبقار الضالة التي ترعى في حقولهم.

جدير بالذكر أن جانغوار هو عضو في المجلس التشريعي عن دائرة بيليبيت منذ دورتين، وتم تعيينه وزيراً في حكومة يوجي أديتياناث منذ عام 2022.

ويشتهر غانغوار بتصريحاته المثيرة للجدل، والتي كان آخرها انتقاده عضو البرلمان السابق من حزب بهاراتيا جاناتا فارون غاندي.

  • اقرأ أيضاً

10 حيوانات تعطينا حليبًا مغذيًا.. البقر ليس الخيار الوحيد