مدير بأرامكو يحظى بوداع مؤثر من زملائه بآخر دوام قبل تقاعده

  • تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر 2024

بعد مسيرة مهنية استمرت أكثر من 40 عاما

مقالات ذات صلة
تصرف مؤثر من كلب تجاه مالكه المسن يحظى بإعجاب رواد الإنترنت.. فيديو
لحظة مؤثر تجمع مهندس و مديره بالسعودية بعد مرور 40 عاماً
تهنئة بالتقاعد من العمل

حرص موظفو شركة أرامكو السعودية على توديع  نائب الرئيس الأول لإدارة المشتريات وسلسلة التوريد، محمد عايض الهمزاني الشمري (أبو بندر)، في آخر يوم عمل له، بطريقة تعبر عن تقديرهم لما قدمه طوال فترة عمله، في مشهد مؤثر مليء بالمشاعر نال تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

ووثق مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بمنصة "إكس"، اصطفاف الموظفين على طول طابور من أعلى مبنى أرامكو إلى نهايته بالدور الأول، لتحية الشمري أثناء مغادرته لمكتبه.

وقام الموظفون بالتصفيق بحرارة للشمري والتلويح له بمجرد عبوره من أمامهم وهو في طريقه لمغادرة مقر الشركة بعد أكثر من 40 عاماً من الخدمة المتواصلة في مشهد مؤثر يعكس تقديرهم العميق له، فيما قام الأخير برد التحية لهم تعبيراً عن امتنانه لهذه البادرة الطيبة.

ولاقى مقطع الفيديو هذا تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر النشطاء أن ما حدث مع الشمري عند توديعه لعمله يجسد مفهوم النجاح المهني الحقيقي، الذي لا يقاس فقط بالوصول لأكبر المناصب، بل ما يناله صاحبه من احترام ومحبة من موظفيه، رغم انقضاء التكاليف الرسمية بينهما.

وكان من بين النشطاء المتفاعلين مع المقطع، ما كتبه أحد موظفي أرامكو الذين عملوا مع الشمري خلال السنوات الماضية، والذي علق قائلاً: "الشمري لم يكن مجرد قائد، تعامله الإنساني وتواضعه جعل من وداعه لحظة تشهد على القيم الحقيقية التي يتميز بها".

فيما كتب آخر: "الشمري ترك بصمة واضحة في أرامكو، ليس فقط بإنجازاته المهنية، بل بأخلاقه الرفيعة وإدارته الحكيمة".

وأضاف ثالث: "لمن يسأل كيف تعامل الشمري مع فريقه؟ الإجابة تكمن في الأخلاق الحميدة وحسن التعامل مع الجميع، إلى جانب القيادة الفعالة التي ساهمت في نجاحات فريقه".