مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.. المتأهلات العشرة بالصور

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.. مسابقة مثيرة للجدل و5 مرشحات
9 حقائق مدهشة عن مسابقة ملكة جمال الكون
مسابقة اختيار ملكة جمال الحمير في المكسيك.. الصور مضحكة للغاية

مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي Fanvue Miss AI، أول مسابقة ملكة جمال في العالم لعارضات الأزياء اللاتي تم إنتاجهن بواسطة الذكاء الاصطناعي، وسيتم الحكم على المتسابقات على أساس الجمال والنفوذ على وسائل التواصل الاجتماعي وطريقة استخدام منشئهن لأدوات الذكاء الاصطناعي.

تم الإعلان عن مسابقة ملكة جمال الذكاء الصطناعي في الأصل في أبريل 2024 بواسطة Fanvue، وهي منصة للمبدعين، وتصدرت أول مسابقة ملكة جمال للصور الرمزية المولدة بواسطة الذكاء الاصطناعي عناوين الأخبار الدولية وأثارت الجدل عبر الإنترنت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولكن استنادا إلى شعبية نماذج الذكاء الاصطناعي مثل أيتانا لوبيز وإيميلي بيليجريني على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن هذا النوع من الأحداث كان لا بد أن يحدث في مرحلة ما. تم تقديم حوالي 1500 فتاة من إنتاج الذكاء الاصطناعي من قبل مبدعين من جميع أنحاء العالم، لكن 10 منهن فقط وصلن إلى القائمة النهائية.

من المتوقع أن تفوز المتسابقات الثلاثة الأوائل بجوائز إجمالية قدرها 20 ألف دولار. لكن هذا الحدث يدور حول أكثر من مجرد جوائز نقدية، حيث إن الفوز بأول مسابقة ملكة جمال في العالم لعارضات الأزياء اللاتي يصنعن الذكاء الاصطناعي لا بد أن يفتح فرصًا جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي سريع النمو.

وقال ويل مونانج، المؤسس المشارك لـ Fanvue "ما ستفعله الجوائز هو الكشف عن المبدعين الذين لم يكن أحد منا على علم بقصصهم المقنعة، إلى جانب المبدعين الموهوبين الذين يقفون وراء إنشاء محتوى لمعجبيهم". "هذا هو جمال مساحة منشئي الذكاء الاصطناعي. إنها تمكن الأشخاص المبدعين من دخول اقتصاد المبدعين من خلال إبداعاتهم التي أنشأها الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى أن يكونوا في الواجهة بأنفسهم.

يتم وصف الذكاء الاصطناعي بالفعل على أنه الرابح الجديد في مجال المحتوى والمؤثرين، مع المزايا التي تتمثل في توفر النماذج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وانخفاض التكاليف مقارنة بالأشخاص الحقيقيين، والقدرة على الظهور تقريبًا في كل مكان وفي أي وقت. لا تزال التكنولوجيا غير مثالية، حيث لا يزال من السهل التعرف على أن هذه النماذج قد تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، لكن التكنولوجيا تتطور بسرعات مذهلة.

على الرغم من شعبية هذه النماذج، فقد نالت مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي الأولى في العالم نصيبها من الانتقادات من الأشخاص الذين اتهموها بالترويج لمعايير الجمال غير الواقعية التي وضعتها وسائل التواصل الاجتماعي.

المتسابقات المؤهلات للفوز بلقب "ملكة جمال الذكاء الاصطناعي"

  1. إيليا هي فنانة يابانية من أصل أفريقي برازيلية.
  2. زارا شاتافاري، الوجه المؤثر لمنتج المكملات الطبيعية "Hermones" المصمم لمعالجة الاختلالات الهرمونية لدى النساء.
  3. سيرين آي هي أول سفيرة لعلامة تجارية في تركيا.
  4. أسينا، كان الهدف منها، هو أن تُظهر للعالم أن مثل هذه العارضة يمكن أن تصبح مؤثرة بمساعدة الخيال والمرئيات المذهلة.
  5. إليزا خان هي واحدة من أوائل المؤثرين في مجال الذكاء الاصطناعي في بنجلاديش. لقد تم تصميمها لتكون قابلة للتواصل وواقعية.
  6. لالينا، كان مبتكرها فضوليًا لمعرفة ما إذا كان بإمكانه إنشاء شيء واقعي قدر الإمكان.
  7. كنزة ليلي، مع أكثر من 190.000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، سرعان ما أصبحت شخصية بارزة على الإنترنت.
  8. آن كيردي، هدفها الأساسي هو الترويج لمنطقة بريتاني الفرنسية. إنها تقدم بريتاني في أكبر عدد ممكن من الجوانب: السياحة والتاريخ والثقافة والأحداث وفن الطهو والمزيد.
  9. أوليفيا تمهد الطريق لمستقبل يتعايش فيه العالمان الرقمي والبشري في وئام جميل.
  10. إيانا.

ومن المتوقع ظهور نتائج مسابقة Fanvue Miss AI بحلول نهاية هذا الشهر.