مسلسل كتالوج: أبطال العمل وموعد عرضه على نتفليكس!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
مقالات ذات صلة
مسلسل Outer Banks الموسم الرابع: الأبطال وموعد العرض!
قصة وأبطال مسلسل Romantics Anonymous قبل عرضه على نتفليكس
موعد عرض المسلسل الياباني Chastity High على نتفليكس

انتهى كل من الممثل محمد فراج والممثلة ريهام عبد الغفور أبطال مسلسل "كتالوج" مؤخرًا من تصوير العمل المقرر عرضه على منصة نتفليكس. إليك أهم المعلومات عن مسلسل "كتالوج" في هذا المقال!

أبطال مسلسل كتالوج وموعد عرضه

مسلسل كتالوج من بطولة كل من: محمد فراج وريهام عبد الغفور وتارا عماد وبيومي فؤاد وسماح أنور وآية سماحة وخالد كمال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن المتوقع عرض مسلسل كتالوج على منصة البث الشهيرة "نتفليكس" في شهر سبتمبر المقبل.

وعلى جانب آخر، كانت آخر أعمال محمد فراج، ظهوره كضيف شرف في مسلسل "لحظة غضب" والذي عُرض ضمن سباق الدراما الرمضاني 2024، كما قام فراج مؤخراً ببطولة مسلسل "بطن الحوت" بالاشتراك مع باسم سمرة وسماح أنور، كما قام ببطولة فيلم "فوي فوي فوي"، وشاركه بطولته: نيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي ومحمد عبدالعظيم، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

كما شهدت الفترة السابقة، مشاركة ريهام عبدالغفور في مجموعة من الأعمال المميزة مثل مسلسل "الأصلي" ومسلسل "أزمة منتصف العمر"، كما ظهرت كضيفة شرف في عدد من الأعمال المميزة وشاركت مؤخراً في بطولة فيلم "ليلة العيد" والذي عُرض في يناير من العام الجاري، وظهرت عبد الغفور ضمن أبطال العمل وهم: يسرا وعبير صبري ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وهنادي مهنا.

آخر تعاون بين محمد فراج وريهام عبد الغفور

ويأتي مسلسل كتالوج كآخر تعاون بين ريهام عبد الغفور ومحمد فراج، بعد أن حقق الثنائي نجاحاً كبيراً في المشاهد التي جمعتهما في مسلسل "الغرفة 207" والمأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق والتي تحمل نفس الاسم، ودارت أحداث العمل في فترة أواخر الستينيات من القرن الماضي، في إطار من الرعب والإثارة والتشويق والرعب.