مسلسل "محامي لينكولن" الجزء الـ3 على نتفليكس.. فما قصته؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
Ticket to Paradise الأكثر مشاهدة على نتفليكس.. فما قصته؟
مسلسلات كورية جديدة على نتفليكس.. تُعرض في يوليو
فيلمFind Me Falling في الأكثر مشاهدة على نتفليكس فما قصته؟

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، عن عرض المسلسل الشهير "محامي لينكولن"، يوم 17 أكتوبر من الشهر الجاري.

في رواية كونيلي الناجحة تحت عنوان "محامي لينكولن"، التي نُشرت في العام 2005، تم تقديم شخصية ميكي لأول مرة كأخ الشقيق الأصغر لشخصية الكاتب الأخرى الأكثر شهرة، هاري بوش، بينما قام ماثيو ماكونهي بتجسيد شخصية ميكي في فيلم عام 2011.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فإن المسلسل يستكشف جانبًا مختلفًا من الشخصية، واحد يرتبط بشكل أوثق بجذوره اللاتينية من الرواية الأصلية، يتولى مانويل جارسيا-رولفو دور البطولة كخبير قانوني في لوس أنجلوس يمارس مهنته من المقعد الخلفي لسيارته لينكولن.

في الموسم الأول، انضم إليه مجموعة كبيرة من الوجوه المألوفة في عالم التلفاز، بما في ذلك نيف كامبل من مسلسل "Party of Five" وبيكي نيوتن وكريستوفر غورهام من مسلسل "Ugly Betty".

وقد قدم الموسم الثاني بعض الوجوه الأخرى من عالم التلفاز الذين يدخلون إلى عالم ميكي، بما في ذلك لانا باريلا من مسلسل "Once Upon a Time" ويايا داكوستا من برنامج "America"s Next Top Model".

ويقدم الموسم الثالث مجموعة من الممثلين الكبار، بما في ذلك ميرين دانجي وجون بيروتشيلو، إلى جانب وجوه جديدة مثل ألين موريون، الذي يقدم أداءه الأول على الشاشة بدور إدي روخاس.

انتسب لبطلنا الرئيسي اسمه؛ لأنه يتجنب مكتبًا ثابتًا لصالون يحمل عجلات: وهو سيارته لينكولن الرياضية متعددة الاستخدامات. ولكنه يضطر إلى وضع جذور في مكان ما عندما يموت زميل محام، جيري فينسنت، بشكل غامض ويترك ممارسته القانونية بأكملها - وجميع حالاته - لميكي. ولد في لوس أنجلوس. 

ونشأ جزئيًا في المكسيك على يد والدته، يعود ميكي للعمل بعد انقطاع. (أصبح معتمدًا على أقراص مسكنة بعد حادث، لكنه الآن تغلب على العادة). لديه امرأتان سابقتان (اللتان لا يزالان صديقتين له) ويعتمد على عميل سابق تحول إلى سائق ليقله حول مدينته الأم.

بسبب فوزه بقضية كبرى في نهاية الموسم الأول، يعتبر ميكي بلا جدال "أبرز محامي دفاع في لوس أنجلوس" عندما نراه مرة أخرى في الموسم الثاني.

في المشهد الأخير من نهاية الموسم الثاني، يذهب ميكي ليلتقي بعميل جديد محتمل. جوليان لا كوس (ديفون جراي) خلف القضبان، متهم بقتل صديقه، ويرغب في توظيف ميكي لتمثيله، يتبين أن الضحية هي غلوري دايز، التي ساعدت ميكي في قضية سابقة خلال الموسم.