مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة.. ماذا يخبئ لنا الموسم الثاني!

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
مقالات ذات صلة
نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني!
كمال الأجسام
عبارات عن كمال الأجسام

قد لا تصل الكائنات الفضائية التي تريد تدمير الأرض وكل من عليها إلى كوكب الأرض قبل 400 عام. ولكن، لحسن الحظ، ليس عليك الانتظار طويلاً لمتابعة الموسم الثاني من مسلسل "معضلة الأجسام الثلاثة 3 Body Problem".

دراما الخيال العلمي المذهلة من تأليف ديفيد بينيوف ودي.بي والتي أثارت إعجاب متابعي الموسم الأول، سيعود للعرض بموسمه الثاني على نتفليكس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة الموسم الثاني

تم الإعلان عن الموسم الثاني من مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة خلال العرض التقديمي لنتفليكس أب فرونت في مدينة نيويورك، حيث أكد بيلا باجاريا، كبير مسؤولي المحتوى في نتفليكس، أن مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة، سيستمر في أخذ المشاهدين في رحلة ملحمية. جميع التفاصيل الأخرى طي الكتمان بما في ذلك عدد المواسم والحلقات التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة

استنادًا إلى روايات ليو تسي شين، الأكثر مبيعًا، احتل مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة، المركز الأول على نتفليكس بعد عرضه لمدة ثلاثة أسابيع وسبعة أسابيع في المراكز العشرة الأولى، ووصل إلى المراكز العشرة الأولى في 93 دولة.

مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة، يستكشف كيف تختار البشرية الاستجابة لأخطر تهديد لها. تبدأ أحداث المسلسل خلال الثورة الثقافية في الصين في الستينيات، ويقدم يي وينجي (زين تسينج وروزاليند تشاو لاحقًا)، وهي امرأة شابة ستستمر في اتخاذ قرار مصيري يتردد صداه عبر المكان والزمان حتى يومنا هذا. عندما تتفكك قوانين الطبيعة لسبب غير مفهوم، يجب على مجموعة من العلماء اللامعين أن يتحدوا مع محقق ووكالة استخبارات غامضة لإنقاذ العالم.

أبطال مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة

مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة، الموسم الأول من بطولة جوفان أديبو في دور شاول دوراند، وجون برادلي في دور جاك روني، وروزاليند تشاو في دور يي وينجي، وليام كننغهام في دور توماس ويد، وإيزا غونزاليس في دور أوجي سالازار، وجيس هونج في دور جين تشينج، ومارلو كيلي في دور تاتيانا هاس.

نهاية الموسم الأول من مسلسل معضلة الأجسام الثلاثة

ينتهي الموسم الأول بمأساة لأبطال الأرض. حيث فشل مشروع جين ويطفو عقل الرجل الذي أدركت للتو أنها تحبه في الفضاء. وقبل شاول (أديبو) على مضض تعيينه كأحد أعضاء فريق وال فيسر، في حين أن أوجي (غونزاليس) خارج الشبكة وتحاول استخدام تكنولوجيا الألياف النانوية من أجل الخير لمساعدة المجتمعات المحلية.

ومع تعرض العلماء المتبقين للإحباط، يدرك المحقق دا شي (وونغ) أنه يحتاج إلى تحسين حالتهم. عندما وجد جين وشاول يجلسان منهزمين بجوار مسبح الفندق، أخذهما إلى مستنقع حيث تتجمع أسراب من حشرات الزيز. وقال لهم"الناس يكرهون الحشرات، ويحاولون التخلص منها إلى الأبد"، أخبرهم بذلك في إشارة إلى الكائنات الفضائية التي تحاول إنهاء الحياة على الأرض تنظر إلى البشر على أنهم مجرد حشرات قابلة للسحق.

ويذكرهم المحقق أنه مهما حاول البشر التخلص من الحشرات، ظلت هذه الكائنات على قيد الحياة.