مصر.. فيديو لسيدة تحاول خطف طفل من والدته يثير غضبا

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
مصر.. وفاة تلميذة إبتدائي بعد ضربها على رأسها في مدرسة يثير غضبا
فيديو رجل يحاول خطف طفلة في مصر.. وهذا هو رد فعل المارة ضمن برنامج الصدمة!
فيديو لشرطيات يفشلن في اعتقال مطلوب يثير غضبا في فرنسا

أثار مقطع فيديو، وثّق محاولة سيدة خطف طفل من والدته داخل محل تجاري في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

تفاصيل الواقعة

أظهر الفيديو المتداول الذي رصدته كاميرات المراقبة بالمحل التجاري الذي شد الواقعة، دخول أم مع طفلها برفقة أخرى، بينما وقفت سيدة ترتدي عباءة سوداء خلفهم، حيث استغلت الأخيرة انشغال الأم عن طفلها، وتركه يتجول بمفرده، وأمسكت بيده محاولةً اصطحابه معها للخارج.

ولحسن الحظ، انتبهت الأم قبل فوات الأوان، وجذبت ابنها من يد المتهمة على الفور، وتنفعل عليها وتسألها عن سبب أخذها له.

رواية الأم

ما أظهره المقطع المتداول، أكدته الأم من خلال منشور بحسابها على منصة "فيسبوك"، قائلة: "كان ممكن أرجع بيتي بدون ابني عشان الست دي قررت في لحظة إنها تخطفه وتحرق قلبي عليه طول العمر لولا ربنا ستر ولحقتها".

وأضافت الأم أن السيدة التي ضلعت في محاولة الخطف ادعت أنها "ظنت إنه نجلها حيث اصطحبته من يده، دون أن تتحقق من وجهه"، ثم فرت هاربة قبل أن تصل الشرطة وهو ما حال دون تقدمها ببلاغ ضدها.

وأتمت: "الله أعلم حرقت قلب كام أم على ابنها.. لكن للأسف لم نتمكن من احتجازها حتى قدوم الشرطة، لكن سيتم القبض عليها بإذن الله".

القبض على الخاطفة

أثارت الواقعة غضباً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين طالبوا بسرعة القبض على المتهمة حتى لا تتكرر الواقعة مع أطفال آخرى، ومعاقبتها عن ما اقترفته من جرائم سابقة.

وعلى الفور، تفاعلت الجهات الأمنية في محافظة الغربية مع الفيديو المتداول، وتمكنت من إلقاء القبض على السيدة التي حاولت خطف الطفل وذلك بعد تفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خط سيرها.

وأعلنت وزارة الداخلية أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمة، وجاري التحقيق معها لمعرفة دوافعها.