منع ندى حافظ من تمثيل مصر بالمحافل الدولية.. ما الحقيقة؟

  • تاريخ النشر: منذ ساعة

بعد إخفائها لحملها خلال مشاركتها في أولمبياد باريس 2024

مقالات ذات صلة
صراخ وانفعال محي إسماعيل في برنامج رامز جلال: هل كان تمثيل أم حقيقة؟
ندى حافظ.. قصة بطلة مصرية خاضت منافسات الأولمبياد وهي حامل
فيديو طبيب مصري أراد الانتحار ولكن الرقص منعه

نفى الاتحاد المصري للسلاح الأنباء المتداولة حول منع لاعبة المنتخب ندى حافظ من المشاركة في البطولات الدولية المقبلة، مؤكداً عدم صدور أي قرار بمنعها من تمثيل مصر في المنافسات الخارجية.

وأفادت مصادر من داخل مجلس إدارة اتحاد السلاح في تصريحات لوسائل إعلام محلية بأن ما تم تداوله مؤخراً حول منع اللاعبة من المشاركة مع المنتخبات غير صحيح إطلاقاً، إذ لم يتخذ الاتحاد مثل هذا القرار.

وجاءت هذه التوضيحات بعد أن تداولت بعض وسائل الإعلام أخباراً تفيد بصدور قرار بمنع ندى حافظ من المشاركة إثر ظهورها في أولمبياد باريس 2024 وهي حامل، دون إخطار الجهاز الفني أو الطبي بذلك.

  • اقرأ أيضاً

ندى حافظ.. قصة بطلة مصرية خاضت منافسات الأولمبياد وهي حامل

وفي إطار خطط تطوير المنتخب، أوضح الاتحاد المصري للسلاح أنه يسعى إلى دعم الشابات والناشئات وإعداد جيل جديد من اللاعبات، على غرار الإنجازات التي حققها اللاعبون الرجال، والتي توّجت بفوز محمد السيد بالميدالية البرونزية، وحصول زياد السيسي على المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024.

من جانبه، أشار رئيس الاتحاد المصري للسلاح، عبدالمنعم الحسيني، إلى أن الاتحاد يعمل بتخطيط هادئ ومدروس، ويضم لاعبين مميزين، مؤكداً أن أي قرارات أو عقوبات يتم الإعلان عنها رسمياً عند صدورها.

من جهة أخرى، احتفت ندى حافظ في وقت سابق من شهر أكتوبر الجاري بولادة طفلتها "زينة" عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت أولى صور المولودة، ما لقي تفاعلاً واسعاً، وتهاني من الجمهور.

وكانت حافظ قد ودعت منافسات سلاح السابر في أولمبياد باريس من دور الـ16 بعد إقصائها المصنفة السابعة في الجولة الأولى.

وكشفت ندى بعد خروجها من الأولمبياد أنها شاركت في المنافسات وهي في الشهر السابع من الحمل، ونشرت بياناً عبر "إنستجرام" تصف فيه معاناتها، قائلة: "بطلة أولمبية حامل في الشهر السابع، كنت أنا وطفلي الذي لم يولد بعد نخوض المنافسة معاً"، وهو ما أثار جدلاً واسعاً محلياً وعالمياً آنذاك.

  • اقرأ أيضاً

أخطر الرياضات الأولمبية وأكثرها أمانًا من حيث معدلات الإصابة