شاهد: ناصيف زيتون يكشف أخيرا عن صور زفافه على دانييلا رحمة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. تفاصيل جديدة عن حفل الزفاف
كلمات أجمل أغاني ناصيف زيتون
كلمات أغاني ناصيف زيتون مكتوبة

أزاح الفنان السوري ناصيف زيتون، الستار، عن صور حفل زفافه على الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، والذي أقيم في مطلع يوليو الجاري، في سرية تامة بحضور عائلتهما وبعض الأصدقاء المقربين لهما.

ونشر ناصيف عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، جلسة التصوير التي خضع لها وزوجته قبل مراسم الزفاف، ظهر خلالها يرتدي بدلة سوداء تقليدية أنيقة، فيما أطلت زوجته بفستان أبيض طويل من مكشوف من الأعلى من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران، كما تألقت بمكياج نال الإعجاب، بإشراف من خبير التجميل بسام فتوح، وتولى تصفيف شعرها مصفف الشعر أسعد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفور نشر الفنان السوري لجلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه الذي أقيم في مدينة جبيل، انهالت التعليقات عليه من قبل جمهوره وزملائه في الوسط الفني، والذين هنئوه بزواجه، متمنين له حياة سعيدة رفقة زوجته دانييلا رحمة.

يشار إلى أن ناصيف زيتون والفنانة دانييلا رحمة كانوا قد حرصوا على إبقاء علاقتهما بعيداً عن الأضواء ووسائل الإعلام لفترة طويلة.

ولم يقتصر الأمر على ما سبق، حيث فرض الثنائي إجراءات مشددة لضمان خصوصية حفل زفافهما، بأن منعا الحضور من التصوير نهائياً، وطلب من الضيوف وضع هواتفهم في خزائن مخصصة تمنع استخدام الكاميرات.

وكشفت مصادر مقربة من أسرة ناصيف، أنه سينشر فيلماً وثائقياً عن تفاصيل الزفاف وقصة الحب السرية التي جمعته بدانييلا، حيث يجري التحضير له حالياً.

ومن الجدير بالذكر أن شهر العسل لن يطول، نظراً لأن العريس ناصيف زيتون ملتزم بإحياء عدة حفلات خلال شهر يوليو 2024، من بينها حفل ضمن فعاليات مهرجان إهدنيات في لبنان.