نتفليكس تحدد موعد طرح الموسم الثاني لمسلسل SQUID GAME

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
مقالات ذات صلة
نتفليكس تكشف موعد عرض إميلي في باريس الموسم الرابع
نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني!
ويل فورتي ينضم لمسلسل The Four seasons على نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس، عن طرح الموسم الثاني من مسلسل الشهير عالميًا Squid game أو المعروف باسم "لعبة الحبار" في موسمه الثاني.

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

وكشفت منصة نتفليكس عن طرح الموسم الثاني من مسلسل SQUID GAME، في شهر ديسمبر المقبل.
ويتم تصوير مسلسل SQUID GAME شخصيات من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية، يشاركون في ألعاب تقليدية خاصة بالأطفال، وذلك بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، غير أن الخاسرين في الألعاب يتم قتلهم بطريقة تدريجة مع التقدم في المراحل، لذلك يتضمن المسلسل بعض المشاهد العنيفة التي قد لا تناسب جميع أفراد الأسرة.
ويرتدي جميع اللاعبين ملابس رياضية خضراء أشبه بأزياء السجناء، وفيما يرتدي حراسهم سترة باللون الأحمر، ويضعون ملابس سوداء تظهر عليها مثلث أو دائرة أو مربع تبعا للرتبة. 
والجدير بالذكر، حصل مسلسل لعبة الحبار الجزء الأول، المركز الأول كأكثر المسلسلات مشاهدة على مستوى العالم في 2021، وفقًا لنتائج محرك البحث غوغل.
هذا العمل الذي شاهده حوالي 111 مليون مشاهدة حول العالم، أصبح متصدراً بقوة على غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي، بمجرد طرحه على شبكة نتفليكس، هو خطف الأنظار بشكل لا يصدق.
وقع العديد من الأشخاص في حب هذا العمل الكوري، الذي يجعل البعض في انتظار الجزء الثاني الذي كان من المتوقع عرضه مع نهاية عام 2023 أو بداية 2024.
في السنوات الأخيرة، ارتفعت شعبية K-pop و Kdramas سيطرت مجموعات الموسيقى الكورية مثل BTS و Black pink على المخططات العالمية بينما حاز Movie، Parasite على جائزة الأوسكار.
 لذلك، حتى مع وجود القليل من الدعاية أو عدم وجود دعاية للعرض على المستوى الدولي، وصلت الكلمة حول لعبة Squid إلى جميع أنحاء العالم ، وذلك بفضل محبي K-pop، حيث انتشر هاشتاج #squid game على منصات التواصل الاجتماعي، وكان يحتوي على أكثر من 12.9 مليار مشاهدة على تطبيق تيك توك بالفعل

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.