نتفليكس تعلن عن وثائقي جديد لعائلة ساسكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
القصة الحقيقية وراء وثائقي نتفليكس الجديد How to Rob a Bank
من هو جوناثان ميجر والد الألف طفل في وثائقي نتفليكس الجديد
عرض وثائقي عن بابلو إسكوبار على نتفليكس في هذا الموعد!

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، عن إعلان دعائي لأحدث عمل لهاري وميغان على نتفليكس، وذلك بعد إعلان أميرة ويلز عن رحلة تعافيها من السرطان والانتهاء من مرحلة العلاج الكيميائي، في رسالة مؤثرة منها للعالم.

وبحسب التقارير الأولية عن العمل المنتظر للأمير هاري وزوجته ميغان، سيسلط الضوء على عائلة ساسيكس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من جانبه، تم الإعلان عن سلسلة POLO الوثائقية الجديدة، الخاصة بلاعبي الرياضة النخبة على مستوى العالم، حيث تم نشر المقطع الدعائي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمنصة نتفليكس، وتم إنشاؤها بواسطة شركة Archewell Productions التابعة  لدوق ودوقة ساسكس.

كيت ميدلتون تعلن انتهاء مرحلة العلاج الكيميائي

وتم الإعلان عن هذا العمل المنتظر لعائلة ساسكس، بعد ساعات قليلة من نشر الأمير ويليام وكيت ميدلتون، مقطع فيديو مؤثر، وهما يحتفلان سويا، بعد الانتهاء من مرحلة العلاج الكيميائي للأميرة كاثرين،  وذلك بعد إعلان القصر البريطاني، تعرضها لأزمة صحية صعبة تعرضت لها في وقت سابق من هذا العام، حيث أجرت عملية جراحية في البطن، واكتشف لاحقا إصابتها بمرض السرطان، وبدأت في تلقي علاج كيميائي استمر نحو 6 أشهر.

وجاء في المقطع  الذي بلغ مدته ثلاث دقائق، في البداية حذرت الأميرة كيت من أن فكرة القيام بكل ما بوسعي للبقاء خالية من السرطان هو تركيزي الآن، واعترفت من خلال المقطع بأنها  الأشهر التسعة الماضية كانت وقتًا "مخيفًا وغير متوقع" بالنسبة لعائلتها، وقالت الأميرة إن هذه التجربة ذكّرتها وزوجها بضرورة "التفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالبًا ما نعتبرها أمرًا مسلمًا به، مثل الحب والمحبة".

رسالة كيت ميدلتون بعد تعافيها من الكيميائي

وتم تصوير الفيديو  في نورفولك، حيث ظهر فيه أطفال الزوجين الثلاثة وهم: الأمير جورج  والأميرة شارلوت والأمير لويس، بالإضافة إلى والدي كيت، ولكن لم يظهر الملك والملكة في الفيديو.

 وقالت الأميرة في رسالتها: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيرًا علاجي الكيميائي. كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة، فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول".

وتابعت الأميرة كيت: "إن رحلة الإصابة بالسرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة بالنسبة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك. ومع التواضع، فإنها تضعك أيضًا وجهًا لوجه مع نقاط ضعفك الخاصة بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، فإنها تضعك في منظور جديد لكل شيء".

وأشارت الأميرة كيت ميدلتون في حديثها عن خططتها الفترة المقبلة قائلة: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان. ورغم أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل لا يزال طويلاً، ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي. ومع ذلك، أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة في الأشهر المقبلة عندما أستطيع".