نتفليكس تعلن موعد عرض مسلسل "مئة عام من العزلة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
نتفليكس تعلن عرض مسلسل الجريمة Rebel Ridge بهذا الموعد
وأخيرًا.. نتفليكس تعلن موعد عرض مسلسل لعبة الحبار 2
موعد عرض مسلسل جورجينا رودريغيز على نتفليكس

حددت شبكة Netflix موعد العرض الأول لمسلسل "مئة عام من العزلة"، والذي يعد تكيلاً لرواية غابرييل غارسيا ماركيز التي تتبع عائلة بوينديا وتأسيس بلدة ماكوندو الأسطورية.

سيبدأ الموسم الأول من المسلسل في 11 ديسمبر، والخطة هي لإنتاج موسمين من ثماني حلقات، يقوم أليكس غارسيا لوبيز ولورا مورا بتوجيه المشروع بشكل مشترك، والذي يتم إنتاجه من قبل شركة الإنتاج الكولومبية دينامو.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الكتاب هم جوزيه ريفيرا، ناتاليا سانتا، كاميلا بروغيس، ماريا كاميلا أرياس والباتروس غونزاليز.

والجدير بالذكر أنه تم تصوير المسلسل بالكامل في كولومبيا، بدعم من عائلة ماركيز، وتضم الطاقم الفني كلوديو كاتانو العقيد أوريليانو بوينديا، جيرونيمو بارون الشاب أوريليانو بوينديا، ماركو غونزاليز خوسيه أركاديو بوينديا، ليوناردو سوتو ابن خوسيه أركاديو، سوسانا موراليس أورسولا إيجواران، إيلا بيسيرا بيترونيلا، كارلوس سواريز أوريليانو إيجواران، مورينو بورخا ملكيادس وسانتياغو فاسكيز (الشاب أوريليانو بوينديا).

وعندما تم إصدار الكتاب في عام 2019، حصلت منصة Netflix على حقوق تكبيل الكتاب، وأعلنت إنه "يعد واحدًا من أكثر المشاريع الطموحة في أمريكا اللاتينية حتى الآن، ويتم تحقيقه بواسطة أكثر الفنانين الموهوبين من كولومبيا وأمريكا اللاتينية".

تم نشر "مئة عام من العزلة" في عام 1967، ويُعتبر تحفة من تحف الأدب الإسباني الأمريكي والعالمي. وقد بيعت أكثر من 50 مليون نسخة من الرواية، وتمت ترجمتها إلى أكثر من 40 لغة.

سلطت Netflix الضوء على العرض الأول لسلسلة "مئة عام من العزلة"، المقتبسة من رواية غابرييل غارسيا ماركيز التي تروي قصة عائلة بوينديا وتأسيس بلدة ماكوندو الخرافية. سينطلق الموسم الأول في 11 ديسمبر، مع الخطط الموضوعة لإنتاج موسمين يتكون كل منهما من ثماني حلقات.

يشارك في توجيه العمل أليكس غارسيا لوبيز ولورا مورا، بإنتاج شركة دينامو الكولومبية. ويضم الكتاب أسماء بارزة منها جوزيه ريفيرا وناتاليا سانتا، ويعتبر هذا المشروع واحدًا من أكثر المشاريع الطموحة في أمريكا اللاتينية، يجسد بأمانة من قبل أبرز الفنانين من كولومبيا وأمريكا اللاتينية.

والجدير بالذكر أن الرواية الأصلية التي نُشرت في عام 1967، تعد من أبرز تحف الأدب الإسباني الأمريكي والعالمي، حيث باعت أكثر من 50 مليون نسخة، وترجمت إلى أكثر من 40 لغة مختلفة."