نتفليكس تقدم مسيرة نجاح اللاعبة جينيفر هيرموسو قريبًا

  • تاريخ النشر: منذ 22 ساعة
مقالات ذات صلة
3 مسلسلات مصرية تُعرض على نتفليكس قريباً
قصة صادمة: وثائقي Tell Them You Love Me قريباً على نتفليكس
وثائقي جديد عن المغني ديدي قريبًا على نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، عن فيلم وثائقي عن اللاعبة جينيفر هيرموسو، لاعبة منتخب إسبانيا للسيدات، والذي سيكشف العديد من الأعمال والأسرار الخاصة في حياتها. 

وكانت اللاعبة جينيفر بطلة أزمة كبيرة في ليلة تتويج منتخب "لاروخا" بكأس العالم للسيدات لعام 2023، وذلك بعد أن قام رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، بإعطائها قبلة بالإكراه، هذه القضية التي أشعلت الرأس العام لأشهر طويلة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتسببت هذه اللقطة في رحيل روبياليس عن منصبه، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتم مهاجمته وتحويله للتحقيقات على الفور، بتهمة الفساد بخلاف العديد من القضايا، التي تنتظر أن يمثل للمحاكمة في قضية هيرموسو، والذي اتهم بالاعتداء الجنسي بالإكراه.



وأعلنت منصة "نتفليكس" للأعمال الترفيهية، عن إطلاق فيلم وثائقي بمشاركة نجمات منتخب إسبانيا، أبرزهن  جيني هيرموسو وأليكسيا بوتيلاس وأيتانا بونماتي، والذي يحكي الوثائقي الرحلة المثيرة للجدل لسيدات "لاروخا" نحو التتويج بكأس العالم 2023.

ومن المتوقع طرح العمل المنتظر خلال الأول من نوفمبر المقبل، إلى أزمة هيرموسو مع لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني السابق، بسبب القبلة الملعونة في نهائي كأس العالم 2023.

ويستهدف الفيلم الوثائقي أسرارًا جديدة من حياة لاعبات إسبانيا ومعاناتهن مع مدرب المنتخب خورخي فيلدا، بسبب معايير اختياره للاعبات والضغط الكبير الذي يتعرضن له اللاعبات من قبل الاتحاد الإسباني.

وأوضحت نتفليكس أن الفيلم الوثائقي، سيطرح بعدة لغات مختلفة ومترجمة لكي يتمكن أكبر عدد من الأشخاص من مشاهدته بسهولة.