هل تذكرون الياباني الذي تحول إلى كلب؟: يريد تجربة حيوان جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
مقالات ذات صلة
بعد تحوله لكلب: الياباني المثير للجدل يريد التحول لحيوان آخر
كيف نجا 379 راكباً من الطائرة اليابانية بعد تحولها لجحيم من النيران
اختراع يآباني يفوق الخيال جديد

كشف الرجل الياباني الشهير "توكو"، الذي أنفق مليوني ين (نحو 14 ألف دولار أمريكي) العام الماضي، ليحقق حلم طفولته بأن يعيش ككلب، عن رغبته في تجربة العيش كحيوان آخر خلال الفترة المقبلة.

وفي العالم الماضي، تصدر "توكو" عناوين الصحف ونشرات الأخبار، بعد أن حقق حلم طفولته بأن يعيش ككلب من فصيلة الكولي، حيث خضع حينها لعملية تحول جسدي بتكلفة تقدر بـ 14 ألف دولار، وقد وثق رحلته الكاملة على قناة يوتيوب الخاصة به والتي تحمل اسم "أريد أن أصبح حيواناً".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مغامرة جديدة

ولكن يبدو أن طموح توكو لا يتوقف عند هذا الحد، إذ صرح مؤخراً لوسائل إعلام يابانية بأنه يطمح الآن إلى تجربة الحياة كحيوان آخر.

وكشف عن وجود أربعة حيوانات تستهويه، إلا أنه أقر بأن اثنين منها قد لا يكونا ممكنين لأسباب منطقية.

صعوبات العيش كحيوان

وأوضح توكو الصعوبات التي يواجهها في تحوله الحالي، قائلًا: "يملك البشر والكلاب هياكل عظمية مختلفة، وكذلك طريقة ثني الساقين والذراعين، لذلك يصعب جدًا محاكاة حركات الكلاب بشكل واقعي".

وأضاف: "أبحث حالياً عن طرق تجعل أطرافي تشبه أطراف الكلاب أكثر. بالإضافة إلى ذلك، تتسخ أجسام الكلاب بالطين والأوساخ، ويتطلب تنظيفها باستمرار جهد كبير".

وتابع: "لذلك أرغب في أن أصبح حيواناً آخر، قد يكون من الممكن تحولي بشكل واقعي إلى كلب آخر أو باندا أو دب. أما الثعلب أو القطة فهي حيوانات صغيرة جداً بالنسبة للإنسان على الرغم من أنها تستهويني للتحول إليها".

أسباب اختياره التحول إلى كلب كولي

وكشف توكو الذي يرفض الإفصاح عن هويته الحقيقة أن سبب اختياره للتحول إلى كلب كولي لأنه سلالته المفضلة.

وأردف الرجل الذي يستمر في نشر مقاطع فيديو على قناته تظهره وهو يعيش كالكلاب: "صممت الزي على هيئة كولي لأنه يبدو حقيقياً عند ارتدائه. أنا أفضل الحيوانات رباعية الأرجل، وخاصة اللطيفة منها".

وواصل: "كذلك الكولي حيوان كبير وقريب من حجمي، كما أن الكلاب ذات الشعر الطويل يمكن أن تخفي ملامح الجسم البشري. وقد استوفيت هذا الشرط وصممت الزي على هيئة كولي، سلالة الكلاب المفضلة لدي".

أشخاص يرغبون في اتباع خطواته

وأشار توكو إلى تلقيه العديد من التعليقات على قناته على يوتيوب من أشخاص يرغبون في اتباع خطواته، مشيراً إلى إن ذلك يجعله يشعر بالرضا والتفهم والثقة في صحة اختياره للإقدام على مثل هذه الخطوة التي أحدثت جدلاً عالمياً واسعاً حين كشف عنها.

تشخيص علماء النفس لحالة توكو

ويعتقد علماء النفس أن توكو قد يكون من المصابين بـ"Therianthropy"، وهي حالة نفسية يعرّف فيها الشخص نفسه بأنه حيوان غير بشري، مشددين على ضرورة عدم الخلط بين المصابين بهذه الحالة وبين هواة ارتداء أزياء الحيوانات على سبيل المزاح.

وفي تصريح لصحيفة نيويورك بوست، قالت الدكتورة إليزابيث فين، الأستاذة المساعدة في علم النفس بجامعة دكوين في بيتسبرغ: "من المهم التمييز بين هواة ارتداء أزياء الحيوانات، الذين هم من المعجبين بالحيوانات المجسمة، وبين المصابين بالـTherianthropy، الذين يعتبرون أنفسهم على مستوى ما كائنات أخرى غير بشرية".