وفقاً لبرجك.. كيف تعرف أن علاقتك العاطفية تقترب من نهايتها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
وفقاً لبرجك.. كيف تعرف أنك قابلت صديقك المفضل!
وفقاً لبرجك.. هذه هي الحقيقة التي تستمر في إنكارها!
وفقاً لبرجك.. أي من شخصيات ديزني تمثلك؟

في بعض الأحيان، يكون انتهاء العلاقة العاطفية ليس خطأ أي من الطرفين. حيث يمكن أن تحدث أشياء غير متوقعة، أو تعترض الحياة طريق العلاقة ويتلاشى الحب. مهما كان السبب، في بعض الأحيان يصبح طرفا العلاقة غير مناسبين لبعضهما البعض بعد الآن. إليك كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت علاقتك قد وصلت إلى نهايتها، وفقاً لبرجك!

برج الحمل

نادرًا ما تتراجع عن إخبار الناس بما تفكر فيه أو بما تشعر به وخاصة في التعامل مع شريك حياتك. لكنك ستعرف أن علاقتك العاطفية تقترب من خط النهاية، عندما تشعر بأنه لم يعد لديك الطاقة للتحدث عما يدور في ذهنك مع شريكك بعد الآن. بل تتجنب الحديث معه في الكثير من الأوقات.

برج الثور

تعرف أن علاقتك تقترب من نهايتها، عندما تشعر بأنه لم يعد هناك شيء مثير في هذه العلاقة بعد الآن، لا يوجد شيء جديد يمكنك تجربته أو استكشافه في شريكك أو معه، ولا ترغب في بذل أي جهد لإصلاح العلاقة.

برج الجوزاء

أنت عادةً شخص محب جداً للمحادثة والتواصل. ومع ذلك، فقد بدأت في التراجع عن قول بعض الأشياء إلى شريكك لتجنب الجدال المحتمل. أو أنك ببساطة غير مهتم بالتحدث معه بشكل عام بعد الآن.

برج السرطان

لقد وضعت احتياجات شريكك قبل احتياجاتك، وقمت بكبت مشاعرك كثيرًا لدرجة أن كل ما يقوله أو يفعله يملأك بالضيق أحياناً واللامبالاة في أوقات أخرى. لقد بدأت التصرف بطريقة سلبية وعدوانية؛ لأنك ببساطة لم تعد تحب شريكك بعد الآن.

برج الأسد

أنت رومانسي جداً، وتحب أن تحظى بالتقدير. لكن تعرف أن علاقتك العاطفية على وشك الانتهاء، عندما تلاحظ أن شريكك توقف عن بذل الجهد في العلاقة، حتى ولو من خلال الإيماءات الرومانسية الصغيرة. ولم تعد تشعر بأنك محط إعجابه أو تقديره.

برج العذراء

يمكنك أن تنتقد بشدة الأشخاص الموجودين في حياتك، ولكن هذا فقط لأنك تهتم بهم كثيرًا وتريدهم أن يكونوا في أفضل حالاتهم. لذا فعندما تتوقف عن تقديم النصائح والانتقاد ومحاولات تحسين الآخر، تكون قد توقفت عن الاهتمام.

برج الميزان

تريد حبًا مليئًا بالجمال والرومانسية والسلام والوئام. لكن عندما تكون الأمور غير متوازنة في العلاقة باستمرار. فأنت لا تريد قضاء الوقت مع شريكك بعد الآن، وبدلاً من ذلك تريد أن تكون بمفردك، هذه أهم علامات على أنك لم تعد مهتماً بالاستمرار في هذه العلاقة.

برج العقرب

يمكنك أن تكون متملكًا في علاقاتك، وغالبًا ما تكون متشككًا بشأن الأشخاص الذين ينقضون عليك لسرقة شريكك. لكن، عندما تصبح غير قلقًا بشأن ذلك. فأنت لا تهتم بما فيه الكفاية بهذا الشريك أو بهذه العلاقة لتجعلك تشعر بالقلق.

برج القوس

أنت تحب استقلاليتك، لكن عندما تحب شخصاً ما فأنت ترغب في الاستقرار وقضاء بعض الوقت مع هذا الشخص. لذا عندما تشعر أن الوجود مع هذا الشخص عمل روتيني، بل تخشى رؤيته، فهذه علامة على أن علاقتك العاطفية تقترب من نهايتها.

برج الجدي

يتطلب الأمر الكثير حتى تشعر بالراحة مع شخص ما. أنت لا تفتح قلبك بسهولة. وعندما تبدأ في الشعور بعدم الراحة والقلق والانزعاج في وجود شريكك، فهذه علامة على أن علاقتك العاطفية تقترب من نهايتها.

برج الدلو

عندما تشعر أن طبيعة العلاقة قد تغيرت. لم يعد هناك شيء جديد ومثير فيها بعد الآن. أنت لا تتطلع إلى المستقبل مع هذا الشخص، بل لا تريد مشاركة أفكارك المختلفة أو تجاربك الحياتية معه بعد الآن.

برج الحوت

أنت شخص عاطفي وبديهي للغاية. أنت تهتم بشدة بالأشخاص الذي يعنون لك شيئاً. وعندما تشعر أنك لم تعد متعاطفًا مع شريكك، فهذه علامة قوية على أن علاقتك العاطفية تقترب من نهايتها.