وفقاً لبرجك.. كيف تعرف أنك قابلت صديقك المفضل!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
مقالات ذات صلة
وفقاً لبرجك.. كيف تعرف أن علاقتك العاطفية تقترب من نهايتها؟
وفقاً لبرجك.. هذه هي الحقيقة التي تستمر في إنكارها!
وفقاً لبرجك.. أي من شخصيات ديزني تمثلك؟

تعد دائرة الأصدقاء من أهم الدوائر في حياة أي إنسان، حيث إن الأصدقاء هم الأشخاص الذين يشاركونك أوقات الفرح والحزن ويقدمون لك الحب والدعم والنصيحة، لكن عادة ما يكون من بينهم شخص يمكنك وصفه بأنه "أفضل صديق" أو "الصديق المفضل" وعادة ما يكون هذا الشخص يتمتع ببعض الصفات التي أهلته لأخذ هذه المكانة في حياتك.

وفي عالم الأبراج، يمكنك معرفة أنك قابلتك صديقك المثالي من خلال بعض العلامات، تعرف عليها وفقاً لبرجك.

برج الحمل

الشخص الذي نادراً ما يلغي الخطط التي وضعتموها سوياً. باعتبارك أكثر الأبراج حماسًا، لا يوجد شيء يجعلك أكثر حماسًا من رؤية أصدقائك باستمرار وتريد شخصًا مصممًا على أن يعيش الحياة على أكمل وجه مثلك ومستعد دائمًا للمغامرة وخوض تجارب جديدة باستمرار.

برج الثور

عندما يكون من عشاق الطعام مثلك. الطعام له مكانة خاصة في قلبك. لذا، إذا كان شخص ما مستعدًا أيضًا للذهاب إلى العشرات من مهرجانات الطعام والانغماس معك في تناول عدة وجبات خلال اليوم، فأنت تعلم أنه سيكون صديقك إلى الأبد.

برج الجوزاء

عندما يحفزك شخاً ما عقليًا. إذا كان هذا الشخص مثيراً للاهتمام ويكره الروتين مثلك، فأنت تعلم أنك قابلت شخصاً تحب أن يكون صديقك مدى الحياة، لأنه ذكي وفي وجوده تظل الأمور مثيرة للاهتمام باستمرار.

برج السرطان

عندما يشعرك شخص ما وكأنه من عائلتك. تذهب إليه للحصول على النصائح، وتدعوه إلى أي مكان تذهب إليه، وتفتقده عندما لا يكون في الجوار. الصداقة تعني الكثير بالنسبة لك، وتحب الأشخاص الذين يشعرونك بأنهم جزء من عائلتك الكبيرة.

برج الأسد

عندما لا تشعر بالحاجة إلى كبت أي شيء بداخلك أو إظهار عكس حقيقتك. من الصفات الجيدة إلى السيئة، يرى هذا الشخص كل شيء وما زال يحبك. ولأنه في معظم تواصلك مع البشر، تحاول إظهار الجوانب الرائعة فقط. فإن الشخص الذي يراك في أسوأ حالاتك ولا زال يحبك، هو الشخص الذي يمكنك الاعتماد عليه حقًا في المواقف الصعبة.

برج العذراء

عندما يكون مخلصاً ويمكن الاعتماد عليه. أنت تزدهر في الصداقات. تحب التخطيط لحفلات العشاء لمجموعة أصدقائك ودعوتهم إلى العديد من الأحداث المهمة. لذا، عندما يكون لديك شخص يكرس وقته وجهده لك، فلا يمكنك إلا أن تعتبره من أقرب الأصدقاء.

برج الميزان

عندما تكون على تواصل مستمر مع هذا الشخص. سواء كنت تراسله أو تتصل به طوال اليوم، وإذا كان بإمكانكما التحدث مع بعضكما البعض في أي وقت وفي أي مكان. لا شيء يجعل الصداقة بالنسبة لك أقوى من الحديث مع الشخص المفضل لديك بشكل منتظم.

برج العقرب

عندما يكون متحمس مثلك تجاه الحياة. لأن لديك جوعاً طبيعياً لا يشبع لمتع الحياة. لذلك، عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الموجودين في دائرتك القريبة، كلما كانوا أكثر حماساً مثلك، كلما كان ذلك أفضل. سيكونون متناغمين عاطفياً ومستعدين للتعمق في كل شيء مثلك.

برج القوس

عندما يكون متفائلاً مثلك. باعتبارك البرج الأكثر إيجابية في دائرة الأبراج، فأنت تريد أن تكون دائرة أصدقائك مليئة بالأشخاص الذين يفكرون بنفس الطريقة التي تفكر بها. سيرون الحكمة في التفاؤل ولديهم القوة للبقاء إيجابيين خلال الأوقات الصعبة.

برج الجدي

عندما يكون لطيف مثلك. بقدر ما تقدر وجود أصدقاء ذوي توجهات مهنية، فأنت تعرف سرًا أن الأشخاص اللطيفين هم الذين تستمتع بوجودهم أكثر من غيرهم. معهم، يمكنك أن تتصرف دون تصنع.

برج الدلو

عندما يلهمك باستمرار. كبرج يقدر الحرية والتفرد. لا يوجد شيء يحمسك أكثر من صديق يدفعك إلى أن تكون أفضل. من تجربة أشياء جديدة إلى مواجهة مخاوفك، سيكون هذا الشخص يحتضن تفردك ويلهمك لتكون أفضل ما يمكن أن تكونه.

برج الحوت

عندما يكون منفتحاً عاطفياً معك. برج الحوت يقدر قيمة الصداقة، والانفتاح عاطفياً أهم ميزة يجب أن يتمتع بها الأشخاص لوضعهم في دائرة أصدقائك. لذا عندما تقابل شخصاً يتمتع بالشفافية العاطفية في التعامل معك، ستعتبره من أفضل أصدقائك على الفور.