;

"Never Let Go".. فيلم رعب جديد على منصة نتفليكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
"Never Let Go".. فيلم رعب جديد على منصة نتفليكس

يعرض على منصة نتفليكس، فيلم رعب جديد بطولة هالي بيري، الذي من المتوقع أن تكون قصته مشابهه  لفيلم "طائر الطنان" بعد مرور 6 سنوات على إصدار فيلم ساندرا بولوك على نتفليكس.

يستند فيلم "طائر الطنان" إلى رواية جوش ماليرمان، التي تحمل نفس الاسم، لم يكن "طائر الطنان" بالضبط فيلمًا ناجحًا بين النقاد عندما تم عرضه لأول مرة على نتفليكس، وما زال يحتل معدلًا متوسطًا لدى موقع روتن توميتوز بنسبة 65%.

فيلم طائر الطنان على نتفليكس 

ومع ذلك، على الرغم من استقباله المختلط من قبل المشاهدين والنقاد، أصبح الفيلم الأكثر مشاهدة على نتفليكس خلال الأربعة أسابيع الأولى من إصداره.

بعد مرور ست سنوات على إصداره، تم إزاحة فيلم "طائر الطنان" عن قائمة أفلام نتفليكس الأكثر مشاهدة بواسطة "لا تنظر للأعلى" و "إشعار أحمر".

ومع ذلك، فإن الحقيقة أنه لا يزال يحتل مرتبة في قائمة أفلام البث المتدفق الخمسة الأعلى تشهد على جاذبيته المستمرة وشهية المشاهدين لأفلام ما بعد الكارثة المثيرة. ولتلبية هذه الشهية لأفلام مماثلة، ستصدر قريبًا فيلم رعب بطولة هالي بيري على الشاشات الكبيرة، ومن مظاهره، يبدو أنه مشابه لـ "طائر الطنان" على نتفليكس في أكثر من جانب واحد.

تشير مقطورة فيلم "لا تتركني أبدًا" إلى أنه يشترك في الكثير من الأوجه المشتركة مع "طائر الطنان" على نتفليكس، تمامًا كما يجب على شخصية ساندرا بولوك حماية نفسها وأطفالها في عالم ما بعد الكارثة في "طائر الطنان"، يجب على شخصية هالي بيري في "لا تتركني أبدًا" الحفاظ على سلامتها وسلامة أطفالها من قوة شريرة تتربص خارج منزلها. في كلا الفيلمين، تتميز الوحوش في العالم الخارجي بطابع غامض، ويلجأ الشخصيات في كلاهما إلى مجموعة من القواعد الصارمة للبقاء على قيد الحياة.

"Never Let Go".. فيلم رعب جديد على منصة نتفليكس

في حين يجب على الشخصيات في فيلم "طائر الطنان" أن يحتفظوا بالعينين مغلقتين لتجنب الضرر الناجم عن رؤية المخلوقات الفضائية الرئيسية، يجب على شخصيات فيلم "لا تتركني أبدًا" ربط أنفسهم بحبال لتجنب سحبهم عن الأمان الموجود في منزلهم.

الشخصيات الأم الرئيسية في كلا الفيلمين لديهما أيضًا طفلين ويبدو أنهما على استعداد للذهاب إلى طول بعيد لضمان بقاء أطفالهما، ومع ذلك، على الرغم من جميع هذه التشابهات بين الفيلمين الإثارة، يبدو أن "لا تتركني أبدًا" يختلف عن "طائر الطنان" في جانب واحد مهم.

بينما لم يكشف فيلم "طائر الطنان" حقيقة الوحوش بشكل كامل،على الرغم من ذلك، فإنه يجعل من الواضح أنها فعلا موجودة ونتيجة لذلك، يتم قيادة المخاطر في الفيلم بالخوف المستمر والملموس من المخلوقات التي تسلح قدرة الإنسان على الرؤية. ومن ناحية أخرى، يبدو أن "لا تتركني أبدًا" يلعب مع حاسة الإدراك لدى المشاهد. يجعل مقطورة الفيلم الشخص يشكك في ما إذا كانت شخصية هالي بيري صادقة بشأن التهديد في العالم الخارجي أم إذا كانت الوحوش حول منزلها حقيقية فعلا. وهذا يجعل "لا تتركني أبدًا" يشبه أكثر فيلم رعب ما بعد الكارثة "إت كامز آت نايت" الذي أنتجته شركة A24 في عام 2017.

"Never Let Go".. فيلم رعب جديد على منصة نتفليكس

تقترح مقطوعة فيلم "لا تتركني أبدًا" أنه يشترك في الكثير مع فيلم "طائر الطنان" على نتفليكس، تمامًا كما يجب على شخصية ساندرا بولوك حماية نفسها وأطفالها في عالم ما بعد الكارثة في "طائر الطنان"، يجب على شخصية هالي بيري في "لا تتركني أبدًا" الحفاظ على سلامتها وسلامة أطفالها من قوة شريرة تتربص خارج منزلها.

في كلا الفيلمين، تتميز الوحوش في العالم الخارجي بطابع غامض، ويلجأ الشخصيات في كلاهما إلى مجموعة من القواعد الصارمة للبقاء على قيد الحياة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه