;

"Ticket to Paradise" الأكثر مشاهدة على نتفليكس.. فما قصته؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
"Ticket to Paradise" الأكثر مشاهدة على نتفليكس.. فما قصته؟

تصدر فيلم جوليا روبرتس وجورج كلوني بعنوان "Ticket to Paradise"، قائمة مشاهدات منصة نتفليكس خلال ساعات من طرحه للعرض عبر الإنترنت.
وانطلق فيلم Ticket To Paradise، في السينمات العربية والعالمية خلال عام 2022، وحقق حوالي 170 مليون دولار عالميا، فيما حقق 68 مليون دولار فقط في البوكس أوفيس.

أحداث فيلم Ticket To Paradise

تدور أحداثه حول لم شمل أسرة لحضور حفل زفاف الابنة المفاجئ، ومحاولة الأم والأب إقناع ابنتهما بالعدول عن الزواج خوفا من تكرار تجربتهما غير الناجحة.
يصنف فيلم Ticket To Paradise على أنه من الأفلام الكوميدية الرومانسية، شارك في بطولة العمل جورج كلوني وجوليا روبرتس، فهما الثنائي الشهير في الفيلم يلعبان دون ديفيد وجورجيا، اللذين ينحيان ويتعاونان لمنع ابنتهما ليلي من الزواج من شخص قابلته مؤخرا في رحلة تخرج إلى بالي.
فيلم Ticket To Paradise من إخراج أول باركر، يشارك في بطولته أيضًا بيلي لورد ولوكاس برافو، وهو خامس عمل مشترك يشارك في بطولته جورج كلوني وجوليا روبرتس معا.

والجدير بالذكر، هناك قائمة على منصة نتفليكس، مليئة بالأفلام التي تم عرضها من قبل في السينمات العالمية، والتي لم تحقق نجاحات كبيرة وقتها، لكن بمجرد عرضها على المنصة، أصبحت من قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة.

من ضمن الأفلام التي تم عرضها من جديد على المنصة، فيلم Evil wears Prada الأشهر في تاريخ السينما الأمريكية، الذي يتحدث عن مجال الموضة، وغيره من الأفلام الذي معظمها يصنف كوميدي/ رومانسي أو رومانسي/ درامي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه