;

آخر تطورات الحالة الصحية لمها الصغير بعد خضوعها لجراحة خطيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
آخر تطورات الحالة الصحية لمها الصغير بعد خضوعها لجراحة خطيرة

خضعت الإعلامية المصرية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، لعملية جراحية وُصفت بـ"الخطيرة"، صباح اليوم، في أحد المستشفيات الشهيرة بالقاهرة.

وأفادت مصادر مقربة من أسرة السقا، أن مها الصغير أجرت صباح اليوم عملية جراحية خطيرة، دون الكشف عن تفاصيلها بناءً على رغبتها ورغبة زوجها.

وأوضحت المصادر في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن مها الصغير خرجت من غرفة العمليات إلى غرفة الرعاية المركزة، حيث بقيت حتى أفاقت من التخدير، وتم الاطمئنان على حالتها، ثم نُقلت إلى غرفة عادية.

وأكد المصدر أن حالتها الآن مستقرة، ومن المتوقع خروجها من المستشفى خلال يومين على الأقل.

  • اقرأ أيضاً

قائمة أفلام الفنان أحمد السقا الجديدة والقديمة.. فارس السينما العربية

وأشار إلى أن أحمد السقا لم يفارق زوجته لحظة واحدة منذ نقلها إلى المستشفى، بينما غاب شقيقها.

تأتي هذه الوعكة الصحية لمها الصغير بعد فترة قصيرة من انتشار شائعات حول طلاقها من أحمد السقا، والتي نفتها مها، موضحة أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أساؤوا فهم تصريحاتها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" خلال الحلقة التي قدمتها مؤخراً من برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" بصحبة الإعلامية هبة الأباصيري، وتحدثت فيها عن الحالة النفسية السيئة للسيدات بعد الطلاق، ومعاناة المتزوجات من إهمال أزواجهن لهن.

وأكدت مها الصغير أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأنها وزوجها يتمتعان بحياة زوجية مستقرة وسعيدة. ودعت الجمهور إلى عدم تصديق الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والاعتماد على ما تنشره وزوجها بحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على أخبارهم الخاصة.

  • اقرأ أيضاً

سيارات أحمد السقا نجم السينما المصرية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه