;

"آشلي ماديسون".. وثائقي عن العلاقات الغرامية على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
"آشلي ماديسون".. وثائقي عن العلاقات الغرامية على نتفليك

تعرض منصة "نتفليكس" وثائقي بريطاني شيق ومليء بالأحداث المثيرة، التي تدور عن موقع "آشلي ماديسون" الذي يسهل الخيانة على الراغبين في الخيانة الزوجية. 
ولكن تعرض هذا الموقع الذي كان عنوانه السرية إلى قرصنة إلكترونية في 2015، الذي تسربت وقتها البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدمين على الإنترنت، وهذا اتبعه العديد من الأحداث الدرامية والمأساوية لدى البعض.

وثائقي آشلي ماديسون على منصة نتفليكس 

تحول موضوع هذا الموقع إلى وثائقي على منصة نتفليكس، لشرح المزيد عن هذا الموقع وطريقة تعرضه للقرصنة في 2015، التي دمرت سمعة الكثير من الأشخاص وانتحر بعضهما. 
كان الغرض من استخدام هذا الموقع، الخيانة والبحث عن شريك آخر بدون معرفة الحبيب، لكن عند تعرضه للقرصنة تسبب في انتحار الكثيرين، بسبب عدم قدرتهم على المواجهة وانتهاء حياتهم الزوجية بطريقة مأساوية للغاية. 
كان هناك على هذا الموقع حوالي 37 مليون مستخدم، متواجد على الموقع الكثير عنهم فيما يخص البيانات الشخصية، التي تتطلب من المستخدم قبل التسجيل للموقع، كوظيفتهم وبيانات السكن وغيرها. 
وتعرض منصة "نتفليكس" خلال شهر مايو الجاري هذا الوثائقي من إنتاجها، بعنوان "أشلي ماديسون" علاقات غرامية وأكاذيب فضحية، حيث تم عرضه الأربعاء الماضي، وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة.

ما هو موقع آشلي ماديسون؟

هو موقع مواعدة كندي، تم تأسيسه عام 2002، وكان يستهدف الأشخاص المرتبطين والراغبين في الدخول بعلاقات غرامية، وكان شعاره وقتها "الحياة قصيرة.. عش علاقة غرامية". 
بحسب النتائج تبين أن 86 من مستخدمي الموقع من الرجال، وكانت مدينة ساو باولو تضم أكبر عدد من المستخدمين المسجلين من أي مدينة أخرى، وأن الموقع يستخدم بشكل أساس من قبل الرجال خاصة الأثرياء، وبالتالي عندما تم تسريب بياناتهم ومعرفة أنهم يخنون زوجاتهم، قرر البعض منهم إنهاء حياته بالانتحار خوفًا من الفضائح. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه