;

أب سوري يأسر القلوب: تبرع بفرصة علاج ابنه لصالح طفلين يتيمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
أب سوري يأسر القلوب: تبرع بفرصة علاج ابنه لصالح طفلين يتيمين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لأب سوري يغمره شعور السعادة والامتنان بعد تلقيه خبر قبول مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لعلاج ابنه ضمن برنامج التأهيل السمعي.

وظهر الأب في الفيديو، الذي تم تداوله على نطاق واسع بمنصة "إكس"، باكياً من شدة الفرحة بعد قراءة رسالة من المركز تفيد بقبول ابنه للعلاج، وذلك وسط أجواء من السعادة والبهجة غمرت أفراد أسرته.

ووفقاً لما جاء في المقطع، فإنّ الأب يعاني من ظروف صعبة كونه نازحاً منذ 9 سنوات، ممّا زاد من سعادته بهذا الخبر المفرح الذي يمثل بارقة أمل لعلاج ابنه وتحسين حياته.

وأبلغ مندوب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الأب، -على سبيل اختبار ردة فعله- بوجود حالتين لطفلين يتيمين يعانيان من نفس وضعية ابنه، فما كان منه إلا أن أبدى استعداده للتبرع بكل ما يملك من أجل مساعدتهما في تلقي العلاج، ممّا أثار الإعجاب والتقدير تجاه هذه الروح الإنسانية النبيلة، قبل أن يتم إخباره أنه مجرد اختبار.

وقال الأب نصاً: "بتبرع لهم وببيع أرضي وأبيع خيمتي وأبيع نفسي وكليتي لهم، إذ هم يتامى فهم أحق وأنا جاهز والله على ما أقول شهيد". 

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بهذا الموقف السخي من الأب السوري الذي جسد قيم التكافل والتضامن، إذ قرر أن يأسر علاج نجله وكل ما يملكه لعلاج الحالتين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه