;

أجسام غريبة بسماء كاليفورنيا تثير الرعب.. وتضارب حول تفسيرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
أجسام غريبة بسماء كاليفورنيا تثير الرعب.. وتضارب حول تفسيرها

شهدت سماء ولاية كاليفورنيا الأمريكية، خلال اليومين الماضيين، ظاهرة غريبة، حيث أبلغ العديد من السكان عن رؤية أضواء غامضة تتحرك بشكل غير مألوف في السماء.

وانتشرت مقاطع فيديو لهذه الأضواء على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وثقها شهود عيان بكاميرات هواتفهم المحمولة، مما أثار حيرة واستغراب النشطاء.

تضمنت هذه المقاطع لقطات واضحة لأجسام مضيئة تتحرك بطريقة غريبة وغير منتظمة في السماء، مما دفع البعض إلى التساؤل حول طبيعة هذه الأجسام وهل هي أجسام طائرة مجهولة أم ظواهر طبيعية.

وفي حين يعتقد البعض أن هذه الأضواء قد تكون ناجمة عن أجسام طائرة مجهولة، إلا أن هناك من يرى أنها مجرد طائرات مسيرة أو بالونات مضيئة استخدمت خلال احتفالات أقيمت مؤخراً في الولاية.

  • اقرأ أيضاً

القمر الأزرق العملاق يزين سماء السعودية في هذا الموعد

وشارك أحد شهود العيان في الجدل الدائر حول هذه الأجسام على مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين، مؤكداً بحسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، أنه شاهد شخصياً هذه الأضواء الغامضة، ووصفها بأنها تتحرك بشكل متماثل ومنسق، مما زاد من الغموض حول طبيعتها.

ورداً على ما سبق، نشر ناشطون آخرون على المنصة ذاتها، فيديو، يظهر طائرات مسيرة خلال احتفالات على أحد الشواطئ، مما يوضح أن بعض هذه المشاهدات قد تكون مرتبطة بهذه الاحتفالات بالفعل.

وعلى الرغم من التوضيح سالف الذكر الذي تبناه عدد من النشطاء، استمر الجدل حول هوية هذه الأجسام الغامضة، وأبلغ آخرون عن رؤية أجسام طائرة مجهولة في منطقة بالمديل – لانكستر، حيث شوهدت 6 ظواهر غير معروفة تتحرك بشكل متمايل في السماء في وقت مبكر من صباح يوم أمس. 

لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي من الجهات المعنية لتفسير هذه الظواهر الغريبة، إلا أن بعض الخبراء يرجحون أن تكون هذه الأضواء ناجمة عن ظواهر طبيعية مثل الشهب أو انعكاس الضوء على الغيوم، حال إذا لم تكن مرتبطة بالطائرات المسيرة التي شاركت بالاحتفالات التي زعم تنظيمها مؤخراً في المدينة.

  • اقرأ أيضاً

ظاهرة نادرة.. فيديو يوثق إعصارا قمعيا مذهلا في سماء جازان


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه