;

أحدث ظهور لمحمد عبده منذ إعلان إصابته بالسرطان (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
أحدث ظهور لمحمد عبده منذ إعلان إصابته بالسرطان (فيديو)

تحدث الفنان السعودي محمد عبده لأول مرة إلى جمهوره بعد إعلان إصابته بالسرطان، وذلك خلال مقطع فيديو نشره مواطنه الشاعر صالح الشادي، عبر حسابه بمنصة "سناب شات".

وطمأن فنان العرب جمهوره على حالته الصحية في مقطع الفيديو الذي لاقى انتشاراً وتفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وفي مطلع المقطع، يظهر الشاعر السعودي صالح الشادي، وهو يجلس برفقة الفنان محمد عبده، ويتحدث عن أحواله الصحية الجيدة، قبل أن يأخذ فنان العرب منه دفة الحديث، قائلاً: "الليلة سعداء جداً بأبو نواف وسهرته معانا، وأنا طيب بفضل الله".

وظهر الفنان السعودي في الفيديو وهو بصحة جيدة، ويعلو وجهه ابتسامة مشرقة، حيث بدى عليه علامات الراحة، مما طمأن جمهوره على حالته الصحية.

  • اقرأ أيضاً

أول ظهور لمحمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان (صورة)

ويذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا في 10 مايو الجاري، صورة جديدة للفنان السعودي محمد عبده، في أول ظهور له عقب إعلان إصابته بالسرطان.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال الفنان السعودي الشهير إنه مصاب بسرطان البروستاتا، ويخضع للعلاج الكيماوي، مُعربًا عن تفاؤله بالشفاء واستمراره في تقديم أعماله الفنية.

ومثّل إعلان محمد عبده عن إصابته بالسرطان صدمة كبيرة لجمهوره في جميع أنحاء العالم العربي،  حيث انهالت عليه رسائل الدعم والتشجيع من محبيه وزملائه في الوسط الفني.

وكشف محمد عبده، آخر تطورات حالته الصحية في وقت لاحق من إعلان إصابته بالسرطان، وذلك في تصريحات صوتية لشبكة قنوات روتانا، مُشيراً إلى أنه يتلقى العلاج ويخضع لحقن دورية كل ثلاثة أشهر وقد تحسنت حالته الصحية بشكل ملحوظ.

  • اقرأ أيضاً

محمد عبده يكشف تفاصيل علاجه من السرطان وتطورات حالته الصحية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه