;

أحمد سعد يوضح من هو المقصود بـ"عيونه خضرا" في "سعودي وأسمر"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
أحمد سعد يوضح من هو المقصود بـ"عيونه خضرا" في "سعودي وأسمر"

قدم المطرب المصري أحمد سعد، حفلاً جماهيرياً في المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بجدة، بمشاركة فرقة "كايروكي" المصرية.

وخلال الحفل، مازح أحمد سعد جمهوره السعودي حول أغنيته الجديدة "سعودي وأسمر وعيونه خضرا"، قائلاً:" بصراحة، أول ما ندخل المطار ونشوف ناس جميلة، حببتنا أكثر وأكثر بالسعودية".

ورداً على التساؤل الذي أثير حول أحد مقاطع الأغنية خلال الفترة الماضية، أجاب سعد: "الناس قعدت تسأل: مين السعودي الأسمر اللي عيونه خضرا؟ أنا أقول لكم… لو بصيت للعلم بتاعك، حتبقى عينك خضرا كده كده، يبقى أسمر وعيونه إيه؟ "، فرد الجمهور بحماس: "خضرا".

وأدى أحمد سعد خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة، بالإضافة إلى أغنية جديدة بعنوان "صاحبي الجدع" بالتعاون مع إيهاب عبد الواحد وأحمد طارق يحيى.

كما شهد الحفل تفاعلاً كبيراً من جمهور مسرح "عبادي الجوهر أرينا" مع الأغاني التي قدمتها فرقة "كايروكي".

أغنية سعودي وأسمر

وكان الفنان أحمد سعد، قد طرح أغنية "سعودي وأسمر"، التي أهداها إلى الشعب السعودي، نهاية يوليو المنقضي، عبر موقع "يوتيوب" وكافة منصات الاستماع المختلفة.

  • اقرأ أيضاً

كلمات أغنية سعودي وأسمر لأحمد سعد مكتوبة كاملة

ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور السعودي، ونالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوها عبر حساباتهم الشخصية، وسرعات ما تصدرت قوائم الاستماع عبر كافة المنصات بعد ساعات قليلة من طرحها.

جدير بالذكر أن أحمد سعد، كان قد كشف لأول مرة عن أغنية "سعودي وأسمر" خلال حفل أقيم وقت سابق من شهر يوليو  بالمملكة العربية السعودية.

وقال سعد حينها إن هذه الأغنية هي "أقل ما يمكن أن يقدمه من قلبه للشعب السعودي"، مضيفاً: "تحية لمصر وتحية لحبيبة قلبنا السعودية".

أحدث أعمال أحمد سعد

ويُطلّ أحمد سعد على جمهوره في تجربة تلفزيونية جديدة، من خلال تقديمه برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك كلّ يوم أربعاء على قناة "MBC مصر".

وينتمي البرنامج إلى نوعية برامج المنوعات، ويخرجه المخرج الشهير محمد سامي، ويُعدّ من الأضخم من نوعه في المنطقة العربية.

ويستضيف البرنامج نخبة من نجوم العالم العربي، في لقاءات مُسلّية تتضمن فقرات غنائية وتمثيلية، إلى جانب حوارات جادة وعفوية.

  • اقرأ أيضاً

معرفته تسوى ملايين.. أحمد سعد يوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه