;

أسبوع دبي للموضة.. 30 مصمما عالميا يعرضون إبداعاتهم لـ2025

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
أسبوع دبي للموضة.. 30 مصمما عالميا يعرضون إبداعاتهم لـ2025

تشهد دبي، عاصمة الموضة في الشرق الأوسط، استعدادات مكثفة هذه الأيام لاستقبال أسبوع الموضة في دورته الجديدة، والتي تقام خلال الفترة من 1 إلى 7 سبتمبر في حي دبي للتصميم.

ويستعرض أكثر من 30 مصمماً عالمياً، من بينهم أسماء لامعة ووجوه جديدة، تصاميمهم لموسم ربيع وصيف 2025.

وستتنوع العروض خلال أسبوع دبي للموضة بين الأزياء الراقية والأزياء الجاهزة، وذلك لتلبية أذواق شريحة واسعة من محبي الموضة.

وستركز الأيام الثلاثة الأولى على عروض الأزياء الراقية، بينما ستخصص الأيام الثلاثة الأخيرة لمجموعات الملابس الجاهزة لأشهر الماركات العالمية لمصممين مثل علياء باستامام، أبريل وأليكس، بنانغ جاروم، بلسد، ديما عياد، لما جوني، مسز كيبا، بورن إن إكسيل، بوتونسكارفز، تشويس، هيفن لايتس، ريفا، فيفا فوكس، ووينسانتو.

  • اقرأ أيضاً

شاهد: أكبر "فاشونستا" بالعالم تعيد تعريف الموضة في عمر الـ95

لأول مرة، سيشهد أسبوع دبي للموضة 2025 إطلاق برنامج "المشترين الدوليين"، مما سيسهل توسيع نطاق التواصل بين تجار التجزئة العالميين والمواهب الإبداعية في مجال الأزياء؛ لإتاحة الفرص للاستفادة من هذه المواهب الفريدة، مما يعزز مكانة المدينة كعاصمة فعلية للموضة في المنطقة.

من جانبها، قالت خديجة البستكي، نائبة الرئيس التنفيذي لحي دبي للتصميم، إن دبي تعد القلب النابض لصناعة الموضة في المنطقة، وأسبوع الموضة في دبي ينقل هذا الإيقاع إلى العالم أجمع.

وأضافت: "إن المجموعات والمصممين الذين يشاركون في عروضنا يجلبون تنوعًا إلى الحوار العالمي حول الموضة، ويبرهنون على الموهبة الكبيرة التي تمتلكها هذه الصناعة".

  • اقرأ أيضاً

إطلالة مبهرة لجورجينا في أسبوع الموضة: فستان من قميص رونالدو

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه