;

أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.. رابط الحصول على النتيجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.. رابط الحصول على النتيجة

أفادت تقارير صحفية، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، قد اعتمدت مساء اليوم الإثنين، نتيجة الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، بعد انتهاء عمليات التصحيح والرصد.

ونشرت صحيفة اليوم السابع المحلية، أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 2024، في الشعبتين العلمية والأدبية، حيث حققت الطالبة ندى رمضان عبدالونيس المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشعبة علمي علوم، بمجموع درجات 404.5، بينما حصل الطالب محمد هاني سعيد على المركز الأول في الشعبة علمي رياضة، بمجموع درجات 405.5، بينما جاءت الطلبة ملك علي السيد في المرتبة الأولى بشعبة الأدبي بمجمع درجات 394.5.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2024 

وأظهرت نتائج امتحانات الثانوية العامة 2024 نسب نجاح مرتفعة في العديد من المواد، حيث بلغت نسبة النجاح في مادة اللغة الأجنبية الأولى 96.25%، وفي مادة التاريخ 96.43%، وفي اللغة العربية 96.62%، وفي اللغة الأجنبية الثانية 97.88%، وفي الفيزياء 94.21%.

  • اقرأ أيضاً

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر

كما حقق عدد كبير من طلاب الثانوية العامة 2024 نتيجة متميزة، حيث حصل أكثر من 51 ألف طالب على نسبة 95% فأكثر في مادة اللغة الأجنبية الأولى، وأكثر من 124 ألف طالب في اللغة الأجنبية الثانية، وحقق آلاف الطلاب نسباً مماثلة في مواد أخرى مثل التاريخ واللغة العربية والفيزياء.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024

ويوفر "رائج" للطلاب الآن أسهل طريقة لمعرفة نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2024، وذلك من خلال هذا الرابط، واتباع الخطوات التالية:

  • اقرأ أيضاً

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس: إليك الخطوات

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي: يجب على الطلاب زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  2. اختيار أيقونة النتائج: بعد الدخول إلى الموقع، يجب النقر على أيقونة “نتائج الامتحانات” للانتقال إلى صفحة الاستعلام عن النتيجة.
  3. إدخال البيانات المطلوبة: في الصفحة التالية، يُطلب من الطلاب إدخال بياناتهم الشخصية، مثل “الاسم” و"رقم الجلوس"، مع التأكد من دقة البيانات المدخلة.
  4. الضغط على زر الاستعلام: بعد التأكد من صحة البيانات، يجب الضغط على زر “استعلام عن نتيجة الثانوية العامة”. ستظهر النتيجة فورًا على الشاشة، ويمكن للطالب طباعتها أو حفظها.
  • اقرأ أيضاً

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميا


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه