;

أغرب من الخيال.. رجل يستعيد محفظته بعد 33 عاما من فقدانها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
أغرب من الخيال.. رجل يستعيد محفظته بعد 33 عاما من فقدانها

في مفاجأة غير متوقعة، استعاد رجل من جزيرة فانكوفر في كولومبيا البريطانية محفظته التي فقدها قبل 33 عامًا خلال رحلة صيد.

وروى نيك تشودري، البالغ من العمر الآن 47 عاماً، تفاصيل استعادته لمحفظته التي فقدها حينما كان يبلغ من العمر 14 عامًا فقط، وكانت تحوي أوراقاً ثبوتية مهمة مثل شهادة الميلاد وبطاقة الهوية وبطاقة التأمين الاجتماعي.

ويقول تشودري، إنه أثناء رحلة صيد مع أصدقائه في مارينا كوموكس بجزيرة فانكوفر في كولومبيا البريطانية، وضع محفظته على الصخور خوفًا من سقوطها في الماء، معتقداً أنه قد وضعها في مكان آمن، لكنه عندما عاد بعد ساعات، كانت قد اختفت.

ويوضح لصحيفة "كوموكس فالي ريكورد": "كان يوماً صيفيا حينما أخذت صنارة الصيد وذهبت للخارج مع الأصدقاء، وحينما قفزت من حافة رصيف المارينا إلى صخور الكاسر وبينما كنت أمشي، كانت محفظتي تبرز من جيبي الأمامي لذا قررت وضعها على الصخور".

  • اقرأ أيضاً

وفاة مراهق أمريكي بسبب تناوله "رقاقة بطاطا حارّة جدا"

وعلى الرغم من بحثه المستفيض حينها، لم يعثر تشودري على محفظته واضطر لاستخراج بدائل جديدة لكل الأوراق الثبوتية التي كانت تحويها المحفظة، ، بحسب ما صرح لـ"CTV News".

ورغم مرور أكثر من 33 عاماً على الواقعة، حل لغز اختفاء محفظة تشودري هذا الشهر، حيث تلقى رسالة عبر "فيسبوك" من رجل يُدعى "بيل لي" يخبره أن ابنه "جيمي" البالغ من العمر 14 عامًا، عثر على محفظة قديمة جداً أثناء الصيد في نفس المكان الذي فقد فيها تشودري محفظته سابقًا.

وقال جيمي لي لوالده، بحسب ما جاء في الرسالة التي تلقاها تشودري، إنه وأصدقاؤه كانوا يحفرون بين الصخور بحثاً عن جهاز تحكم للوح تزلج كهربائي سقط من أحدهم، قبل أن يجد محفظة متآكلة بها العديد من الثقوب.

وبفضل وجود الأوراق الثبوتية داخل المحفظة التي حافظ عليها الزمن، تمكن جايمي من تحديد هوية المالك الشرعي، فقام والده بدوره بالبحث عن تشودري عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل معه لتسليمه محفظته.

ويقول تشودري عن استعادته لمحفظته: "لقد صُعقت! لم أصدق الأمر في البداية واعتقدت أنه ربما يكون مجرد مزحة، ولكن بعد أن أرسل لي صورة لبطاقة هويتي القديمة، أدركت أن محفظتي قد عادت إلي حقاً".

ويضيف: "كان الأمر كما لو أنه عودة إلى الماضي. في الواقع، كنت أفكر مؤخراً في الذهاب مرة أخرى واصطحاب أطفالي".

واختتم: "حينما فقدت المحفظة لم أكن أقود سيارة، لذا كنت أركب دراجتي وكل شيء كان في جيوبي. لكن الآن سأقود سيارتي وأترك أي شيء ثمين، مثل المحافظ، في السيارة".

  • اقرأ أيضاً

العثور على نسرين في حالة "سُكر شديد" بولاية أمريكية (فيديو)


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه