;

أكثر 10 أفلام مشاهدة على نتفليكس في مصر مؤخراً!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
أكثر 10 أفلام مشاهدة على نتفليكس في مصر مؤخراً!

تصدر منصة البث "نتفليكس" باستمرار قوائم بالأفلام الأكثر مشاهدة في مختلف البلدان حول العالم، وتصدرت مجموعة من الأفلام المصرية والأجنبية قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس في مصر في الفترة من 10 إلى 16 يونيو. تعرف عليها في القائمة أدناه.

الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس في مصر

فيلم Under Paris

فيلم Under Paris، هو فيلم فرنسي رعب وأكشن، من إخراج وكتابة كزافييه جينس، وشارك في الكتابة يانيك داهان ومود هيوانغ ويائيل لانغمان.

ويدور حول عالمة أحياء بحرية، تضطر إلى مواجهة ماضيها المأساوي من أجل إنقاذ باريس من سمكة قرش عملاقة بينما تستضيف المدينة، بطولة ترايثلون والتي تتضمن "السباحة".

الفيلم من بطولة: بيرينيس بيجو ونسيم ليث وإيناكي لارتيج وليا ليفيانت وأنيس باريلو.

فيلم كارت شحن

يدور فيلم كارت شحن، حول موظف من الطبقة المتوسطة، يعيش حياة بسيطة مع عائلته الصغيرة، حتى ظهور رجل غامض يستغله مادياً، ويسبب وقوعه في العديد من المواقف غير المتوقعة، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ شادي علي وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود صابر وبطولة: بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر وإسماعيل فرغلي ومنى جمال وعمرو رمزي.

فيلم أخي فوق الشجرة

يدور فيلم "أخي فوق الشجرة" في إطار كوميدي، عن شاب انطوائي يعيش حياة منظمة، ولكن تنقلب حياته رأساً على عقب، عند دخول توأمه بهاء في الصورة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ محمود كريم، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ لؤي السيد، وبطولة: رامز جلال ونسرين طافش وحمدي الميرغني وتارا عماد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد.

فيلم وش في وش

فيلم وش في وش، تدور أحداثه في إطار كوميدي، داخل شقة زوجين، حيث يجتمع أفراد عائلتيهما بسبب أحداث تافهة، تنجم عنها مشكلة محتدمة، الفيلم من إخراج وتأليف وليد الحلفاوي ومن بطولة: محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد خالد صالح وأنوشكا وبيومي فؤاد وأسماء جلال ومحمد شاهين وخالد كمال.

فيلم Bade Miyan Chote Miyan

تدور القصة، حول اضطرار ضابطي شرطة بشخصيات متناقضة، إلى توحيد قواهما معاً، من أجل استعادة سلاح تمت سرقته من قِبل رجل مقنع يهدد بتدمير الهند.

فيلم بحبك

بحبك هو فيلم مصري رومانسي، صدر في عام 2022. من تأليف وبطولة وإخراج تامر حسني، وحقق الفيلم إيرادات هائلة في عرضه في السعودية ومصر. ويدور حول رجل يخوض قصتي حب، ويُظهر اختلاف التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

الفيلم من بطولة: تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي وأحمد عزمي وفرح كمال.

فيلم الصف الأخير

يدور الفيلم، حول قصة شاب قليل الخبرة بالحياة، ولكن يوماً واحداً يجبره على إعادة النظر في كل وجهات نظره. الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شريف محسن ومن بطولة: تيام قمر وبيومي فؤاد وياسر الطوبجي وأمجد عابد ونورا عبد الرحمن ومحمد عبدالعظيم.

فيلم Top Gun: Maverick

هو فيلم إثارة أمريكي من إخراج جوزيف كوزينسكي، وتأليف إرين كروجر وإريك وارين سينجر وكريستوفر ماك كويري.

الفيلم من بطولة: توم كروز ومايلز تيلر وجينيفر كونلي وجون هام وغلين باول وإد هاريس وفال كيلمر.

فيلم Jack Reacher: Never Go Back

هو فيلم أكشن وحركة أمريكي صدر في عام 2016. الفيلم من إخراج إدوارد زويك، ومن بطولة توم كروز وكوبي سمولدرز وهولت مكالاني وروبرت نبر.

فيلم Mean Girls

هو فيلم كوميدي، إنتاج عام 2004، ويدور حول شخصية كادي هيرون التي تلقت تعليمها الأساسي في منزلها الواقع في أدغال أفريقيا من قبل والديها، ولكن تصبح حياتها مليئة بالصعوبات عندما تذهب للدراسة في مدرسة ثانوية في مدينة صغيرة خارج العالم الذي تعرفه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه