;

أمريكية تهاجم سائق أوبر برذاذ الفلفل في مقطع أثار الغضب

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
أمريكية تهاجم سائق أوبر برذاذ الفلفل في مقطع أثار الغضب

أثار مقطع فيديو، يصور اللحظة التي هاجمت فيها امرأة سائق أوبر برذاذ الفلفل في مانهاتن، غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقع الحادث يوم الثلاثاء حوالي الساعة 11:20 مساءً، عندما جلست جينيفر جيلبو وامرأة شابة أخرى في المقعد الخلفي للسيارة، ويظهر المقطع جيلبو وهي ترش السائق فجأة وبشكل متعمد في عينيه، بينما كان منخرطًا في محادثة هاتفية. وبينما كان السائق يحاول الهروب من السيارة، أطلقت جيلبو موجة ثانية من الرذاذ بإصرار. وفي الوقت نفسه، توسلت صديقتها، التي بدت مرعوبة مما يحدث، إليها أن تتوقف.

بعد أن تمكن السائق من الخروج من السيارة، يمكن سماع المرأة الأخرى وهي تسأل باستمرار "لماذا فعلتِ ذلك؟".

وبعد الهجوم، رفض السائق تلقي الرعاية الطبية. وفي غضون ذلك، تم احتجاز جيلبو في حوالي الساعة 12:45 صباح يوم الأربعاء ووجهت إليها تهمة الاعتداء من الدرجة الثالثة، وهي جنحة. وصدرت في حقها مذكرة حضور أمام المحكمة، مما يتطلب منها المثول أمام المحكمة في وقت لاحق، ثم تم إطلاق سراحها بعد ذلك.

لا تزال الدوافع وراء الهجوم غير المبرر غير واضحة، حيث لا تزال الشرطة تحقق في الظروف التي أدت إلى الحادث. وأكد متحدث باسم الشركة لصحيفة ذا بوست، أن شركة أوبر حظرت بشكل دائم المرأة من استخدام خدماتها.

وقال متحدث باسم أوبر في بيان "إن تصرفات الراكبة التي تظهر في الفيديو مؤسفة. العنف غير متسامح معه، وقد تم حظر الراكبة من منصة أوبر. سندعم الشرطة في تحقيقاتها بكل ما في وسعنا".

كما نددت لجنة سيارات الأجرة والليموزين في مدينة نيويورك بشدة بأفعال جيلبو، معبرة عن الغضب الواسع النطاق إزاء هجوم رذاذ الفلفل على سائق أوبر. وفي بيان، قال مفوض لجنة سيارات الأجرة والليموزين في مدينة نيويورك ديفيد دو "إن العنف ضد سائقي مدينتنا، الذين يعملون بلا كلل لتوفير الخدمات الأساسية وكسب لقمة العيش، أمر غير مقبول على الإطلاق ومزعج للغاية. نحث أي شخص يشهد أو يختبر مثل هذا السلوك على الإبلاغ عنه على الفور إلى شرطة نيويورك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Danesh (@thatdaneshguy)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه