;

أمومة وكفاح مصرية يشعل مواقع التواصل.. قصة بطلة الصورة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
أمومة وكفاح مصرية يشعل مواقع التواصل.. قصة بطلة الصورة!

انتشرت صورة سيدة مصرية تقود دراجة نارية بينما ينام طفليها في أحضانها على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، حيث وثقت اللقطة العفوية، أمومة وكفاح السيدة في صورة "مؤثرة" كما وصفها الكثيرون.

وفي التفاصيل، كشفت بطلة الصورة وهي مريم حنفي، في مقطع فيديو، أنها شاهدت الصورة مثلها مثل باقي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تعلم بتصويرها، إلا بعد انتشار الصورة، وقالت أنها بكت تأثراً بعد مشاهدتها لأنها رأت طفليها من زاوية مختلفة غير التي اعتادت مشاهدة طفليها منها خلال قيادتها الدراجة.

كما شكرت محمد طارق وهو مصور اللقطة وأول من نشرها عبر الإنترنت، طالباً من متابعيه الدعاء للسيدة ولأطفالها، بأن يعوضها الله عن تعبها.

كما ظهرت مريم في مقطع آخر، موضحة أنها تلقت دعماً معنوياً ومادياً كبيراً بعد انتشار الصورة، وقالت "الناس كلها دعمتني معنوياً ومادياً، وبشكر كل الناس اللي دعت لي".

من هي مريم حنفي بطلة الصورة؟

كشفت مريم حنفي، البالغة من العمر 27 عامًا، أنها أم لطفلين وتعمل موظفة لتوصيل الطلبات، وعادة ما تقود دراجتها البخارية، حاملة طفليها معها "إبراهيم 5 سنوات"، وإسلام "3 سنوات"، لإيصالهما إلى منزل والدتها يومياً، وذلك لعدم قدرتها على تحمل تكاليف الحضانة.

أمومة وكفاح مصرية يشعل مواقع التواصل.. قصة بطلة الصورة!

وعن مؤهلها الدراسي، كشفت أنها خريجة نظم معلومات إدارية، ولم تنجح محاولاتها في العمل بدراستها، فقررت العمل كعاملة توصيل طلبات.

وأشادت بدور زوجها والذي يعمل أيضاً في المجال نفسه، في دعمها، قائلة "زوجي دايماً بيشجعني ويدعمني في الشغل من يوم ما بدأت في مجال الدليڤري، وهو شغال معايا في نفس المجال، والسكوتر بتاعي لو حصل فيه عطل هو اللي بيصلحه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه