;

أنا من جيل مختلف.. رامي صبري ينتقد تشبيهه بعمرو دياب (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
أنا من جيل مختلف.. رامي صبري ينتقد تشبيهه بعمرو دياب (فيديو)

أعرب المطرب المصري رامي صبري، عن انزعاجه من تشبيهه بمواطنه الفنان عمرو دياب، مؤكداً أنه ينتمي لجيل مختلف ولديه هويته الفنية الخاصة.

وأوضح صبري خلال استضافته في بودكاست "عندي سؤال" الذي يعرض على قناة "المشهد" الفضائية، أنه في بداية مشواره واجه صعوبة بسبب هذا التشبيه، قائلاً "كان البعض يردد أنني أقلده في الغناء أو الحركة، وهو ما أزعجني كثيراً".

وأضاف: "مع مرور الوقت، حرصت على التميز من خلال تركيزي على تقديم أعمال خاصة بي، سواء من حيث الألحان أو الكلمات، حتى أثبت للجميع أنني فنان مختلف ولست مقلداً".

وتابع: "لديّ احترام وتقدير كبير للفنان عمرو دياب، فهو رمز كبير في تاريخ الموسيقى العربية، لكنني أسعى لبناء هويتي الفنية الخاصة".

  • اقرأ أيضاً

آخر تطورات أزمة صفعة عمرو دياب: الضحية يطلب مليار جنيه تعويض

وأشار صبري إلى أنه على مدار 18 عاماً من مسيرته الغنائية، حقق العديد من النجاحات، قدم خلالها نحو 9 ألبومات غنائية، كما تعاون مع فنانين مصريين وعالميين.

وختتم صبري حديثه مؤكداً على ثقته بإمكانياته، مشيراً إلى أنه سيواصل تقديم المزيد من الأعمال المتميزة التي تُثبت مكانته في عالم الفن كمطرب مصر الأول".

كان رامي صبري قد نفى، في لقاء سابق له، مع الإعلامية سمر يسري، تقليده للهضبة، قائلاً: "اللي شايف إني بقلده يقل لي، الأغاني بتاعتي كلها ألحاني وبتتقلد بره، وعمرو دياب بيغني بقاله 31 سنة، أنا بحبه على المستوى الشخصي".

يذكر أن آخر أعمال رامي صبري كانت أغنية "Attraction" بالعربي، بالتعاون مع المطربة الأوكرانية اتولوبوف، والأغنية من كلمات Andrii Belayev والشاعر تامر حسين، هندسة صوتية نادر سليمان، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير على مستوى العالم.

  • اقرأ أيضاً

كلمات أغنية هي رامي صبري مكتوبة


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه