;

أنباء عن عرض موسم خامس من مسلسل إيميلي في باريس على نتفليكس

  • تاريخ النشر: منذ يوم
أنباء عن عرض موسم خامس من مسلسل إيميلي في باريس على نتفليكس

بعد نجاح الموسم الرابع، أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، اليوم الثلاثاء، إصدار الموسم الخامس من مسلسل الشهير Emily in Paris إيميلي في باريس، لموسم خامس، وذلك فور الانتهاء من عرض حلقات الموسم الرابع المتاح حاليا على المنصة.

تصدر مسلسل إيميلي في باريس قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة فور عرض الجزء الرابع من المسلسل، كما احتل قائمة الأعمال الدرامية الناجحة، لهذا السبب قررت المنصة أن يستمر هذا العمل. 

فور عرض الموسم الرابع من المسلسل، تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة نتفليكس، بعد طرح الجزء المتبقي من حلقات الموسم الرابع.

تحديد موعد الجزء الخامس من مسلسل إيميلي في باريس على نتفليكس

وبحسب التقارير الأجنبية، احتل المسلسل الشهير Emily in Paris المرتبة الثالثة في قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة، بعد انطلاق عرض 5 حلقات جديدة عبر المنصة العالمية. 

قصة مسلسل إيميلي في باريس

يصنف مسلسل Emily in Paris على أنه عمل كوميدي رومانسي درامي، تدور أحداثه حول الموضة وبيوت الأزياء ومجال التسويق، ومعاناة متخصصة في الدعاية من أمريكا مع شركتها وحياتها الجديدة في باريس.

حصل الموسم الأول من إيميلي في باريس، على صدى عال وضخم من قبل الجمهور حول العالم، بسبب نجاحه وقصته التي كانت تعتبر جديدة ومشوقة، والجزء الجمالي الذي عرض عن باريس وعلاقتها بالموضة والأناقة.

حصل مسلسل إيميلي في باريس على جائزة الإيمي كأفضل عمل كوميدي عن موسمه الأول.

هناك المزيد من التحديات التي تواجه إيميلي سواء المتعلقة بحياتها العملية أو حياتها العاطفية، لكنها دائماً تجد صعاباً في اختيار شريك حياتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه